الرئيسية / أهم الأخبار / توتنهام يتوقع رحيل هدف ريال مدريد

توتنهام يتوقع رحيل هدف ريال مدريد

قالت تقارير صحفية بريطانية , على أن نجم خط وسط نادي توتنهام الإنجليزي الدولي الدنماركي , كريستيان إيركسن , يعتبر هدفاً رئيسياً لإدارة نادي ريال مدريد , خلال فترة سوق الإنتقالات الصيفية القادمة , في نهاية الموسم الحالي . 

 

صحيفة ” ديلي ميل ” البريطانية الشهيرة قالت في تقرير لها عبر صفحتها الإلكترونية على الإنترنت بأن نادي توتنهام يتوقع رحيل النجم الدنماركي إيركسن , في نهاية الموسم الحالي , وذلك في ظل عدم تجديد عقده حتى هذه اللحظة . 

 

وأضافت الصحيفة في تقريرها على أن كريستيان إيركسن ينتهي عقده مع توتنهام في 2020 , ولم يجدد عقده حتى هذه اللحظة , ويتوقع نادي توتنهام رحيل اللاعب في نهاية الموسم الحالي , بدلاً من رحيله بالمجان في صيف 2020 . 

 

وأشارت الصحيفة على أن نادي توتنهام يخطط للدخول بقوة في سوق الإنتقالات وابراهم 5 صفقات , بما في ذلك مدافع ومهاجم , حيث أن جاك جريليز , جارود بوين , كارلوس سولير , ألكسندر ميتروفيتش هم أهداف فريق توتنهام . 

 

و يلعب كريستيان اريكسن صاحب الـ27 عاماً في صفوف فريق توتنهام هوتسبير منذ سبتمبر 2013 بعد إنتقاله إليه قادماً من صفوف فريق اياكس أمستردام , وخاض مع توتنهام 264 مباراة وسجل 63 هدفاً وصنع 81 آخرين.

عن mohammed zaqout

محرر وكاتب مقالات رياضية ..