وفد من برشلونة تابعوا عن كثب مهاجم فرانكفورت

يبدو أن فريق برشلونة الإسباني , مهتم بالفعل , في التوقيع مع مهاجم نادي آينتراخت فرانكفورت الدولي الصربي , لوكا يوفيتش , خلال فترة سوق الإنتقالات الصيفية القادمة في نهاية الموسم الحالي , من أجل تعزيز وتدعيم الفريق . 

 

صحيفة ” سبورت ” الإسبانية قالت في تقرير لها عبر صفحتها الإلكترونية على الإنترنت بأن إيريك أبيدال السكرتير الفني في برشلونة وبيب سيغورا المدير الرياضي للنادي , تواجدا في مدينة ميلانو , من أجل متابعة يوفيتش . 

 

وأوضحت الصحيفة على أن أبيدال وسيغورا تواجدا على ملعب ” جوزيبي ميتزا ” من أجل متابعة يوفتيش عن كثب , خلال مباراة فريقه أمام انتر ميلان , في إياب دور الـ16 من الدوري الأوروبي , في اللقاء الذي انتهى بفوز فرانكفورت 1-0 .

 

وسجل المهاجم الشاب يوفيتش هدف المباراة الوحيد ليقود فريقه نحو ربع النهائي وإقصاء الإنتر , وتسعى العديد من الأندية الحصول على خدماته على رأسها ريال مدريد , ومانشستر يونايتد , ولن تقل الصفقة عن 50 مليون يورو . 

 

الجدير بالذكر أن لوكا يوفتيش صاحب الـ21 عاماً يلعب في فريق بنفيكا منذ عام 2017 قادماً من بنفيكا , وخاض مع الفريق الألماني 62 مباراة وسجل 31 هدفاً وصنع 9 أهداف , وتقدر قيمته السوقية بحوالي 55 مليون يورو .

عن mohammed zaqout

محرر وكاتب مقالات رياضية ..