تحدث نجم ريال مدريد , كاسيميرو , في تصريحات صحفية لوسائل الأعلام , بعد الإقصاء من كأس ملك إسبانيا , عقب الخسارة 3-0 على يد برشلونة , في ذهاب نصف نهائي كأس ملك إسبانيا , على ملعب ” سانتياجو برنابيو " . 


حيث استهل اللاعب في حديثه " لقد افتقدنا الى تسجيل الأهداف , كان يجب علينا أن نسجل من خلال الفرص التي أتيحت لنا , ركلة الجزاء ؟ أعتقد أن الخطأ الذي قمت به على لويس سواريز كان واضحًا , وأنا لم اعترض " . 


وأضاف اللاعب حيث قال " هل تفتقدون لـ كريستيانو ؟ لا يمكننا الحديث عن لاعب ليس موجود معنا حاليًا , علينا ان نُقاتل باللاعبين الذين نمتلكهم , أعتقد أننا قمنا بشوط اول جيد جدًا , وخلق العديد من الفرص السانحة للتسجيل ".


وأكمل اللاعب " فينيسيوس يظهر انه لاعب عظيم , فينيسيوس مثل الجميع , لقد تأذى من النتيجة , لعبنا بشكل جيد لكن لم نذهب مع النتيجة , لا يمكن أن نشيد بفينيسيوس وحده , سنكون غير عادلين لأن قدمنا مباراة كبيرة " . 


واختتم قائلاً " كانت جماهير كبيرة معنا ونأمل أن يساعدونا في مباراة يوم السبت , اليوم لعبنا بشكل جيد ولكن النتيجة ليست عادلة , كلاسيكو السبت ؟ علينا أن نفكر مباراة بمباراة , جميع المباريات مهمة جدا بالنسبة لنا " .