ظهر مهاجم ريال مدريد الإسباني , كريم بنزيما , في مقابلة صحفية مطولة , خص بها مجلة ” فرانس فوتبول ” الفرنسية الشهيرة , حيث تطرق خلال حديثه حول فترته مع جوزيه مورينهو , وعن المدرب الفرنسي زين الدين زيدان . 


حيث تطرق اللاعب خلال حديثه حول علاقتع مع المدرب السابق زين الدين زيدان " زيدان كان يُساعدني ويدعمني دائماً , في الأوقات السيئة والجيدة دائماً ما كان هناك , هل ما زلت على إتصال معه؟ نعم في كثير من الأحيان نتحدث " . 


وأستطرد اللاعب " هل لديكم نفس العلاقة مع سولاري؟ لديهم أسلوب مشابه قليلاً , كلامها كان لاعباً رائعاً وهو يتحدث عن كرة القدم ويستمع لها , بدأنا التطور عندما أتى مورينهو , وقال لنا بأننا يمكنا أن نصبح أفضل فريق في العالم " . 


وأردف اللاعب الفرنسي في حديثه حيث قال" هل غيرت إعدادك الشخصي في السنوات الأخيرة؟ نعم بالطبع. جسدك في عمر الـ33 ليس كجسدك في عمر الـ20 , يجب اتباع نظام معين وان أتدرب , كل ما تدربت كل ما أصحبت أفضل " . 


واختتم " أصبحت قائداً للهجوم ولدي مساحة أكبر بعد خروج رونالدو , في السابق كنت ألعب وأساعد رونالدو اكثر للتسجيل ,  أنا ورونالدو كنّا ثنائي رائع جداً , كنت سعيداً جداً بأنني لعبت مع كريستيانو رونالدو , أريد أن أستمر كمهاجم " .