ظهر مهاجم نادي ريال مدريد الإسباني , كريم بنزيما , في مقابلة صحفية مطولة , خص بها مجلة " فرانس فوتبول " الفرنسية , حيث تطرق خلال حديثه حول طريقته في اللعب , والسر وراء اعتماد جميع مدربي ريال مدريد عليه . 


حيث استهل اللاعب في حديثه " اللعب هنا في ريال مدريد يتطلب الكثير من الأمور , أنت تلعب تحت ضغطٍ كبير جداً , اللاعب يحتاج إلى عقلية قوية جداً للتغلب على هذه الأمور , الضغط سيكون قوياً سواء سجلت الأهداف أم لا " .


وأضاف اللاعب في حديثه قائلاً " عند أي فرصة ضائعة أو تمريرة سيئة سوف تتعرض إلى هذا الضغط , هل تتأثر بالضغط الأن ؟ أنا سعيد جداً ولست قلقاً , اخرج مع عائلتي وأنا سعيد جداً واعتقد أنني اقدم اداءً جيداً ولا اشعر بالقلق " . 


وأكمل اللاعب الفرنسي " كيف أقنعت جميع المدربين الذين قادوا ريال مدريد في السنوات الأخيرة ؟ أنا أقدم أفضل ما لدي دائماً , في التدريبات وفي المباريات , أقدم حلولاً إضافية للفريق , أسجل وأصنع , أرى كرة القدم بشكلٍ مختلف " . 


واستطرد " هل أنت لاعب مختلف؟ نعم , بالنسبة لي المهاجم ليس من يُسجل الأهداف فقط , كرة القدم الآن أصحبت عبارة عن إحصائيات وأرقام فقط , لا يجب علينا النظر إلى كرة القدم كرياضة إحصائيات فقط , هذا أمر مؤسف جداً " .


واختتم حيث قال " سوف اعتزل عندما أبدأ بالنظر لهذه الرياضة بلغة الأرقام فقط ,  هناك مهاجمين يفتحون المساحات ويقدمون الحلول والتمريرات ويلعبون للفريق وأنا من هذه الفئة , وطبعاً تسجيل الأهداف مهم , أنا سعيد بما أقدمه " .