علّق حارس مرمى نادي تشيلسي الإنجليزي , كيبا أريزابالاجا , في تصريحات صحفية لوسائل الإعلام , على ماحدث في نهائي كأس رابطة المحترفين الإنجليزية , بعد أن رفض قرار المدرب ساري باستبداله قبل نهاية الشوط الإضافي الثائي . 


حيث قال كيبا عقب نهاية المباراة " قبل كل شيء يجب أن اقول أنه تمت إساءة فهمي , لم تكن في نيتي عصيان أوامر المدرب أو اي شيء من هذا القبيل، لقد ظن أنني لا يمكنني الاستمرار بسبب إصابتي لمرتين في المباراة " .


وأكمل في حديثه " في نهاية الأمر الجهاز الطبي شرح له كل شيء بشكل جيد لاحقاً , لم تكون صورة جيدة لأن الجميع كان يشاهد المباراة , لكنني كنت فقط احاول اشرح له أنني بخير , لا يجب أن تكون هذه اللقطة هي الحدث ". 


واختتم الحارس الشاب في حديثه حيث قال " لقد أدرنا النهائي بمستوى جيد للغاية وبشكل رائع ضد واحد من أفضل الفرق في العالم , وكنا قريبين من تحقيق الفوز وحصد اللقب , في النهاية يجب أن نواصل على هذا النحو " .


يذكر أن نهائي كأس رابطة المحترفين الإنجليزية توج بها مانشستر سيتي بركلات الترجيح 4-3 بعد التعادل 0-0 في الأشواط الإصلية والإضافية , وشهدت اللحظات الأخيرة غضب كبيرة من المدرب ساري بعد أن رفض كيبا أن يُستبدال .