الرئيسية / أهم الأخبار / لوبيتيجي يتحدث عن فترته في ريال مدريد , وإقالته من تدريب إسبانيا

لوبيتيجي يتحدث عن فترته في ريال مدريد , وإقالته من تدريب إسبانيا

تحدث المدرب الإسباني , جولين لوبيتيجي , في تصريحات صحفية لوسائل الإعلام , حيث تطرق خلال حديثه حول فترته القصيرة كمدرب لفريق ريال مدريد , بالأضافة الى إقالته من تدريب منتخب إسبانيا قبل إنطلاقة كأس العالم المنصرم . 

 

حيث استهل المدرب في حديثه ”  لم أملك الوقت الكافي , هذا أفضل ما يُمكنني وصف مرحلتي مع ريال مدريد ,لم يكن الأمر سهلًا بالنسبة لي الإقالة من المنتخب , عملنا بجد لعامين و كنّا نشعر أن بوسعنا تقديم كأس عالم مذهل ” . 

 

وتابع المدرب في حديثه حيث قال ” قبلها بشهرين عندما جددت عقدي مع المنتخب وضعوا شرطاً جزائياً و قد كانت فكرة روبياليس رئيس الإتحاد الإسباني , وافقت على هذا الأمر دون مشاكل و بعدها وصل عرض ريال مدريد ” . 

 

وأكمل ” لم يكن التوقيت مختاراً من قِبلي أو من قِبلهم , لكنني وافقت مع علمي أن كأس العالم هو مسؤوليتي , ولكن من المستحيل أن يبقى التوقيع مع ريال مدريد سراً لمدة شهراً , كنّا مقتنعين أن أفضل قرار هو أن نقوم بمؤتمر صحفي ” . 

 

وأردف المدرب” لاعبوا المنتخب كانوا رائعين بعدما أخبرتهم , قمنا بأفضل حصة تدريبية من 3 أسابيع , الجميع كان سعيدًا لكن في النهاية اتخذ الرئيس قراره , كانت لحظة صعبة للغاية , و لن أنساها أبدًا لأنها كانت مفاجئة وغير عادلة ” . 

 

وتطرق عن بدايته مع ريال مدريد ” بدأنا جيدًا , الفريق كان يلعب بشكل ممتاز لكن بعدها حظينا بـ3 أسابيع سيئة , فقط تتمنى أن تملك وقتًا في تلك الفترة لإيجاد حل , لأن هذه الفترة تحدد مصير الموسم , كنّا متيقنين أن هذه الفترة ستمر ” . 

 

واختتم المدرب حيث قال ” لن أقول كلمة سيئة بحق ريال مدريد , تدريب نادي كرة قدم تجربة مذهلة لكل مدرب , تمنّيت أن أحظى بوقت أكبر , لكن كان عليّ أن أنظر للمستقبل , أملك كل الإحترام لسولاري وطاقمه و كل اللاعبين “. 

عن mohammed zaqout

محرر وكاتب مقالات رياضية ..