الرئيسية / أهم الأخبار / المنتخب البرازيلي يستعد لمكافأة فيينسيوس

المنتخب البرازيلي يستعد لمكافأة فيينسيوس

يبدو أن نجم نادي ريال مدريد الإسباني الدولي البرازيلي , فينينسيوس جونيور , يعيش واحدة من أفضل لحظاته هذا الموسم , وذلك في ظل تألقه الملفت مع النادي الملكي , فضلاً عن رغبة المنتخب البرازيلي الأول في إستدعائه . 

 

صحيفة ” ماركا ” الإسبانية قالت في تقرير لها عبر صفحتها الإلكترونية على الإنترنت بأن المنتخب البرازيلي الأول سعيد جداً بالأداء الذي يقدمه فينيسيوس جونيور مع النادي الملكي , ويستعد لمكافأته من خلال إستدعائه للمنتخب .

 

وأشارت الصحيفة في تقريرها على أن مسؤولي المنتخب البرازيلي سعداء جداً بما يُقدمه الشاب في الوقت الحالي , وهناك احتمالية كبيرة لاستدعائه لقائمة البرازيل لمباريات في شهر مارس , خاصة في ظل إصابة نيمار جونيور . 

 

وقالت الصحيفة على أن فابيو مُساعد المُدرب البرازيلي , وماثيوس المساعد الثاني سيصلون إلى مدريد غداً لمُشاهدة تدريبات ريال مدريد ومتابعة مُباراة جيرونا يوم السبت في سانتياجو برنابيو لمُتابعة فينيسيوس وليتم إستدعاءه.

 

يذكر أن فينيسيوس جونيور صاحب الـ18 عاماً إنضم الى ريال مدريد مقابل 45 مليون يورو قادماً من فلامينجو , وخاض هذا الموسم بقميص ريال مدريد 28 مباراة في كل المسابقات وسجل 7 أهداف وصنع 13 هدفاً بواقع 1729 دقيقة . 

عن mohammed zaqout

محرر وكاتب مقالات رياضية ..