حقق فريق النصر فوزاً صعباً وثميناً على حساب نظيره فريق الأهلي , في اللقاء الذي أقيم مساء اليوم على أرضية ملعب " الجوهرة المشعة " بنتيجة 2-1 , في الجولة العشرين من منافسات الدوري السعودي للمحترفين .


ورفع النصر رصيده بعد هذا الفوز الثمين الى 43 نقطة في المركز الثاني وبفارق 6 نقاط عن المتصدر فريق الهلال , في حين تجمد رصيد فريق الأهلي بعد هذه الخسارة المخيبة للآمال عند النقطة 36 في المركز الثالث في سلم الترتيب مؤقتاً .


رغم أفضلية الأهلي في الشوط الأول , تمكن النصر من خطف هدف التقدم عن طريق ( عبد الرزاق حمد الله ) بعد ضربة حرة مباشرة لعبت داخل منطقة الجزاء ثم رأسية برونو تصدى لها الحارس ثم تابعها عبد الرازق برأسية في الشباك . 


وفي الشوط الثاني من المباراة , إستطاع فريق الأهلي أن يسجل هدف التعادل عن طريق مهاجمه ( عمر السومة ) بعدما احتسب الحكم ركلة جزاء على برونو قبل أن يتأكد الحكم من ركلة الجزاء بتقنية الفيديو في الدقيقة " 59 " . 


فرحة الأهلي لم تدم طويلاً بعدما تمكن النصر من تسجيل هدف ثاني عن طريق ( عبد الرزاق حمد الله ) إثر عرضية من امرابط حولها عبد الرزاق في الشباك في الدقيقة " 60 " , أهدر الأهلي فرصة سانحة للتسجيل , لينتهي اللقاء 2-1 .