الرئيسية / أهم الأخبار / سولاري: أياكس لا يمرون في فترة سيئة , وهذا هو طموحي

سولاري: أياكس لا يمرون في فترة سيئة , وهذا هو طموحي

ظهر مدرب فريق ريال مدريد , سانتياجو سولاري , في مؤتمر صحفي لوسائل الإعلام , وذلك للحديث عن مباراة الفريق غداً أمام نظيره فريق أياكس أمستردام , في ذهاب دور الـ16 من دوري أبطال اوروبا , على ملعب ” يوهان كرويف آرينا ” . 

 

حيث استهل في حديثه ” هل تشعر بالتقدير ؟ في كرة القدم اذا خسرت فإنت على خطأ , و إذا فزت فإن كل شيء على ما يرام , لدينا مباراة مهمة جداً غداً في بطولة كبيرة , ونحن نركز عليها فقط , بقية الأشياء لانعيرها أي أهتمام الآن ” . 

 

وأضاف في حديثه حيث قال  ” صحيح , لدينا ذكريات رائعة من هذا الملعب , نأمل في الأستمرارية , سنذهب بكل جدية واحترام من أجل تمثيل هذا النادي , سنخوض المباراة بكل تواضع. بنفس الروح التي دخلنا فيها المباريات الأخيرة ” . 

 

وتابع في حديثه ” أياكس يعيشون في وضع سيء ؟ لا أعتقد أنهم يمرون في فترة سيئة , وأنا لا أوافق , انهم يقدموم موسم جيد , لديهم لاعبين جيدين , هل تطمح أن يتذكروا ريال مدريد سولاري ؟ أنا أتطمح لتقديم مباراة كبيرة مثل الديربي ” .

 

واختتم ” أهمية انطونيو بينتوس ؟ كل المدربين و الفنيين والطاقم الطبي وجميع الناس من حولنا يبذلون قصارى جهدهم , لكن الجدارة الكبرى هي دائماً للاعبين , أياكس نادي رائع وسنلعب بكل تواضع و احترام و روح المباريات الأخيرة “. 

عن mohammed zaqout

محرر وكاتب مقالات رياضية ..