الرئيسية / أهم الأخبار / سيمبا يصعق الأهلي في دوري أبطال أفريقيا

سيمبا يصعق الأهلي في دوري أبطال أفريقيا

سقط فريق الأهلي المصري على يد نظيره فريق سيمبا التنزاني , في اللقاء الذي أقيم مساء اليوم الثلاثاء على أرضية ملعب ” الوطني ” بنتيجة 1-0 , وذلك في إطار مباريات الجولة الرابعة من دور المجموعات من دوري أبطال أفريقيا .

 

وتجمد رصيد فريق الأهلي عند 7 نقاط في الصدارة مؤقتاً , بينما رفع سيمبا رصيده الى 6 نقاط مؤقتاً في المركز الثاني , ثم فيتا كلوب ثالثاً مؤقتاً برصيد 4 نقاط , ثم فريق شبيبة الساورة رابعاً برصيد نقطتين , حيث سيواجهان بعضهما الليلة . 

 

الشوط الاول من المباراة , لم يشهد الكثير من الفرص على المرميين , ولكن سيمبا صاحب الأرض والجمهور كان الأفضل وخلق العديد من الفرص السانحة للتسجيل ولكن افتقد الفريق للمسة الأخيرة فضلاً عن تألق الحارس محمد الشناوي . 

 

وفي الشوط الثاني من اللقاء واصل فريق سيمبا أفضليته وسط توهان من جانب لاعبي فريق الأهلي الذي لم يقدم الأداء المنتظر منه , حيث عاب على الفريق البطىء في التحضير وعدم خلق الفرص وسط أفضلية واضحة لفريق سيمبا .

 

وفي الدقيقة ” 65 ” سجل فريق سيمبا هدف التقدم عن طريق ( ميدي كاجيري ) بعد عرضية من الجانب الأيمن حولها لاعب سيمبا برأسية وصل الى ميدي الذي سدد الكرة قوية في سقف المرمى , لينتهي اللقاء بفوز سيمبا 1-0 .

عن mohammed zaqout

محرر وكاتب مقالات رياضية ..