الرئيسية / أهم الأخبار / ريال مدريد سولاري يتفوق على برشلونة في الليجا

ريال مدريد سولاري يتفوق على برشلونة في الليجا

إستطاع فريق ريال مدريد الإسباني , أن يستعيد أفضل نسخة منه , في الفترة الأخيرة في جميع المسابقات , وذلك بعد بداية متعثرة وسيئة للفريق مع المدرب جولين لوبيتيجي الذي تمت إقالته بعد عدة أشهر من تعيين لسوء النتائج .

 

صحيفة ” ماركا ” الإسبانية المقربة من النادي الملكي قالت في تقرير لها عبر صفحتها الإلكترونية على الإنترنت بأن ريال مدريد حقق 31 نقطة منذ تولي سولاري تدريب الفريق , في المقابل حصل فريق برشلونة على 30 نقطة . 

 

وأشارت الصحيفة في تقريرها على أن ريال مدريد يتصدر الليجا منذ قدوم سانتياجو سولاري لتدريب الفريق , في حين أن ريال مدريد مع جولين لوبيتيجي حقق الفريق 14 نقطة في 10 مُباريات , بواقع 4 إنتصارات و4 هزائم وتعادلين .

 

وقالت الصحيفة مشيرة على أن منذ وصل سولاري تغير ريال مدريد وتوقف الفريق عن نزيف النِقاط , حيث أن الفريق حقق 10 إنتصارات وتلقي هزيمتين وتعادل وحيد , ليصل الفريق الى المركز الثاني بعد أن كان في المركز التاسع . 

 

وأتمت الصحيفة في تقريرها على أن ريال مدريد مع جولين لوبيتيجي كان يبعد عن برشلونة بفارق 7 نقاط وكان الفريق يؤدي أداءً ضعيفاً دون أي شخصية , في حين أن الفريق الآن تحسن كثيراً وأصبح الفارق مع برشلونة 6 نقاط فقط . 

عن mohammed zaqout

محرر وكاتب مقالات رياضية ..