ظهر نجم نادي ريال مدريد الإسباني الدولي البرازيلي , مارسيلو , في مقابلة صحفية مطولة خص بها صحيفة ” ايسبورتي اينتيراتيڤو ” , حيث تطرق خلال حديثه عن إمكانية رحيله عن ريال مدريد , وعن علاقته مع كريستيانو رونالدو . 


حيث قال في حديثه " هل تتأذى من أخبار بأنك تتواجد ضمن قائمة المغادرين عن ريال مدريد ؟  أنا أثق بنفسي وفي عملي وإذا جاء اليوم الذي لا يريدني فيه ريال مدريد سأكون حزينًا لكنني سأرحل , لكنني متأكد من أنني لن أُطرد " . 


وأضاف اللاعب في حديثه قائلاً " هل ستغاد ريال مدريد ؟ لم يخطر ببالي أبدًا مغادرة ريال مدريد , وأنا أثق بنفسي أكثر من أي شخص آخر ولا يجب أن أرحل , الذهاب الى يوفنتوس ؟ يوفينتوس فريق رائع ولكنني أنا في ريال مدريد " . 


وأستطرد في حديثه " علاقتك مع كريستيانو ؟ علاقتي مع كريستيانو كانت رائعة جداً , مع عائلته أيضاً كنا نملك علاقة رائعة , بالطبع انا حزين لخروجه , لقد لعبت معه لمدة 9 مواسم , قبل نهائي الثالثة عشر أخبرني بأنه سيرحل " . 


وواصل مارسيلو في حديثه حيث قال " في الملعب مع كريستيانو كنت أضع الكرة في المنطقه وانتظر تسديدته لتسجيل الهدف , اللعب معه سهل جداً , بنزيما كان يساعد في التواصل على ارضية الملعب وكنا نرسل الكرات لرونالدو  ". 


واختتم " رحيل كاسيا ؟  لقد شعرت بالحزن , كنت املك علاقة جيده معه وكان بجانبي في غرفة الملابس  علاقتي مع بيل على ما يرام ولكنه لا يتحدث كثيراً بسبب اللغة لهذا اتعامل معه بالإشارة وأقول له : ’أهلاً وكيف حالك’ (يضحك) " .