مارسيلو يكشف سبب تراجع مستواه , وعن الإنتقادات

ظهر نجم نادي ريال مدريد الإسباني الدولي البرازيلي , مارسيلو , في مقابلة صحفية مطولة خص بها صحيفة ” ايسبورتي اينتيراتيڤو ” , حيث تطرق خلال حديثه عن سبب تراجع مستواه هذا الموسم , وعن الإنتقادات التي يتلقاها . 

 

حيث استهل حديثه ” أنا سعيد ووجدت الثقه , لقد مررتُ بفتره صعبة في كرة القدم وفي النادي ولكنني دوماً أستمر في العمل وأساعد زملائي لكن حالياً أنا أشعر أنني في حاله جيده وبدنياً جيد , أنا أتدرب بإجتهاد شديد وأستعيد الثقه ” . 

 

وأضاف في حديثه “أنا لا أقدم المستوى الطبيعي لي , أحاول أن أكون في شكل جيد دوماً ولكن هذا الموسم لسوء الحظ تلقيت 3 إصابات في شهرين ولكن هذا قد حدث بالفعل لي , يجب أن ألعب لكي أستعيد المستوى الطبيعي لي وثقتي” . 

 

وتابع قائلاً ” هل صحيح أنك تملك 7 كيلوجرامات زيادة عن وزنك الطبيعي ؟ لا , هذه ليست أخبار لأنها كذبة , إنه شيء تم إختراعه لكي للقيام بأشياء ليست صحيحه مع رياضي مُحترف , من المستحيل اللعب بـ7 كيلوجرامات زيادة ” . 

 

وأستطرد ” الإنتقادات ؟ لا أمتلك مشاكل مع إنتقادي خلال تلك الـ12 عام لأنني أعلم متى يجب علي أن أتحسن وماذا يجب أن أفعل , هم لا يتركوا أي تأثير علي ويمكنهم أن يقولوا ما يريدونه ويمكنهم نشر أخبار خاطئة , إنها كرة القدم ” . 

 

وأكمل ”  العديد يقولون أنه يجب علي أن أدافع مثل راموس أو فاران وهذا مستحيل , ولكن نقطة قوتي هي الهجوم , كذلك يقول أنه علي أن أُوازن بين ذلك ولكنني لا أصغى لكل شيء يُقال لأنني أعرف متى أُخطئ وأحاول أن أصلح ذلك ” . 

 

واختتم اللاعب البرازيلي قائلاً ” أنا لا أتأثر بما يُقال , لكنني أملك عائله وهذا الموسم في مبارايات عادية تلقيت إنتقادات على أشياء يمكن أن يقع فيها أي لاعب , الصحفي يمكنه أن ينتقد لكنني ألعب بشكل إحترافي منذ 15 عاماً ” . 

عن mohammed zaqout

محرر وكاتب مقالات رياضية ..