الرئيسية / أهم الأخبار / توقيت مباراة الهلال والقادسية والمعلقين والقنوات الناقلة

توقيت مباراة الهلال والقادسية والمعلقين والقنوات الناقلة

يستضيف فريق الهلال , مساء اليوم الثلاثاء , نظيره فريق القادسية , وذلك في إطار مباريات الجولة العشرين من منافسات الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم , في اللقاء الذي سيقام عى أرضية ملعب ” جامعة الملك سعود ” . 

 

ويحتل فريق الهلال صدارة الترتيب العام للدوري السعودي برصيد 46 نقطة بفارق 6 نقاط عن الوصيف فريق النصر الذي سيواجه اليوم نظيره الأهلي في نفس الجولة , في حين يحتل فريق القادسية المركز العاشر برصيد 23 نقطة .

 

ويسعى فريق الهلال في هذا اللقاء الى تحقيق الفوز والظفر بنقاط المباراة الثلاث من أجل تعزيز موقعه في الصدارة والإقتراب أكثر من حسم اللقب , بينما يتطلع فريق القادسية في هذه المواجهة الصعبة للخروج بنتيجة إيجابية ومرضية . 

 

وستقام المباراة الساعة 6:25 مساءاً بتوقيت السعودية وتركيا ولبنان والعراق واليمن والبحرين والكويت وقطر وجزر القمر , في حين سوف تقام المباراة الساعة 5:25 مساءً بتوقيت الأردن وسوريا وفلسطين والسودان وليبيا ومصر .

 

وستقام 4:25 بتوقيت تونس والجزائر والمغرب , 3:25 بتوقيت موريتانيا وغرينيتش , 7:25 بتوقيت الإمارات وسلطة عمان , وستنقل على ( السعودية الرياضية 2 + دوري بلس 2 ) , وسيعلق عليها ( فارس عوض + ماجد سعود ) . 

عن mohammed zaqout

محرر وكاتب مقالات رياضية ..