يستضيف فريق الترجي الرياضي التونسي , مساء اليوم الثلاثاء , نظيره فريق اورلاندو بيراتس الجنوب أفريقي , وذلك ضمن مباريات الجولة الرابعة من دور المجموعات من دوري أبطال أفريقيا , في اللقاء الذي سيقام على  "المنزه " . 


فريق الترجي يحتل المركز الثاني في سلم الترتيب العام للمجموعة الثانية برصيد 5 نقاط بفارق الأهداف عن نظير فريق اورلاندو بيراتس الذي يحتل الصدارة , بينما يأتي حوريا ثالثاً برصيد 4 نقاط , وفي المركز الرابع بلاتينيوم برصيد نقطة . 


ويسعى فريق الترجي في هذا اللقاء الى تحقيق الفوز والظفر بنقاط المباراة الثلاث من أجل انتزاع الصدارة والإقتراب أكثر من التأهل , بينما يتطلع فريق اورلاندو بيراتس الى الخروج بنيجة إيجابية ومرضية للحفاظ على الصدارة . 


وستقام المباراة الساعة 4:00 مساءاً بتوقيت السعودية وتركيا ولبنان والعراق واليمن والبحرين والكويت وقطر وجزر القمر , في حين سوف تقام المباراة الساعة 3:00 مساءً بتوقيت الأردن وسوريا وفلسطين والسودان وليبيا ومصر .


وستقام الساعة 2:00 بتوقيت تونس والجزائر والمغرب , الساعة 1:00 بتوقيت موريتانيا وغرينيتش , الساعة 5:00 بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان , وستنقل على قناة ( بي ان سبورت 3 ) وسيعلق المعلق الرياضي ( رؤوف خليف ) .