توقيت مباراة مانشستر يونايتد وباريس سان جيرمان والمعلقين والقناة الناقلة

يستضيف فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي , مساء اليوم الثلاثاء , نظيره فريق باريس سان جيرمان الفرنسي , وذلك في ذهاب دور الـ16 من منافسات دوري أبطال أوروبا , في اللقاء الذي سيقام على أرضية ملعب ” أولد ترافورد ” . 

 

فريق باريس سان جيرمان إستطاع الوصول الى دور الـ16 بعد تصدره للمجموعة الثالثة متفوقاً على نظيره ليفربول الوصيف , في حين تأهل فريق مانشستر  يونايتد الى هذا الدور كوصيف للمجموعة الثامنة خلف نظيره فريق يوفنتوس . 

 

ويسعى فريق مانشستر يونايتد صاحب الأرض والجمهور الى تحقيق الفوز وتفادي تلقي الأهداف على ملعبه وبين جماهيره , في حين يتطلع فريق باريس سان جيرمان في هذا اللقاء الصعب للخروج بنتيجة إيجابية ومرضية قبل لقاء العودة . 

 

وستقام المباراة الساعة 11:00 مساءاً بتوقيت السعودية وتركيا ولبنان والعراق واليمن والبحرين والكويت وقطر وجزر القمر , في حين سوف تقام المباراة الساعة 10:00 مساءً بتوقيت الأردن وسوريا وفلسطين والسودان وليبيا ومصر .

 

وستقام الساعة 9:00 بتوقيت تونس والجزائر والمغرب , 8:00 بتوقيت موريتانيا وغرينيتش , 12:00 بتوقيت الإمارات وسلطة عمان , وستنقل على قناة ( بي إن سبورت 1) وسيعلق عليها كلاً من ( عصام الشوالي + خليل البلوشي ) .

عن mohammed zaqout

محرر وكاتب مقالات رياضية ..