تحدث رئيس نادي ريال مدريد الإسباني , فلورنتينو بيريز , في تصريحات صحفية لوسائل الإعلام , حيث أكد الرئيس في حديثه على أن الفريق لديه أفضل مهاجم في العالم وهو كريم بنزيما , كما تحدث عن سياسية الفريق الجديدة . 


حيث استهل حديثه " التعاقد مع مهاجم جديد؟ نحن بالفعل نمتلك افضل مهاجم في العالم , قرأت كثيراً في وسائل الاعلام خلال السنوات الماضية عن رغبتنا في ضم مهاجم جديد , ولكن الواقع يُثبت أن كريم هو أفضل مهاجم في العالم " . 


وأضاف قائلاً " أنا أصر على أننا نمتلك افضل اللاعبين في العالم , والالقاب التي حققناها هي أفضل برهان , سياسة ضم اللاعبين الشباب هي من أجل تأمين مستقبل ريال مدريد , فينيسوس ورودريغو غوس هما أمل ريال مدريد " . 


وأكمل " الفائزين بالكرة الذهبية في السنوات الثلاث الاخيرة هم من ريال مدريد , وأنا سعيد لفوز مودريتش لما يمثله من قيمه حقيقية لكرة القدم وريال مدريد , هذا يعطي بُعد اكبر لما حققته هذه المجموعة في السنوات الاخيرة " . 


واختتم حيث قال " باريس سان جيرمان نادي صديق لنا , ناصر الخليفي يقوم بعمل رائع وقد اكسب فريقه مكانه حقيقية , لقد الوضع الكرة الفرنسية في مكان تستحقه , هو لا يحتاج نصيحتي , ولكنهم سيحققون اهدافهم قريباً " .