ظهر نجم نادي روما الإيطالي , دانييلي دي روسي , في مؤتمر صحفي لوسائل الإعلام , للحديث عن مباراة الفريق غداً أمام نظيره فريق بورتو , في ذهاب دور الـ16 من دوري أبطال اوروبا , في اللقاء الذي سيقام على ” الأوليمبيكو ” . 


حيث استهل اللاعب في حديثه " سأكون أسعد شخص في العالم إذا انتهى الاحتكاك بين كولاروف والمشجعين , أشعر بالضيق بينهما: أحب مشجعي الجيالوروسي , الذين كانوا دائما يحمونني ، وأليكسندر كولاروف مثل أخ لي " . 


وأضاف اللاعب في حديثه قائلاً " كل ما يمكنني أن أطلب من المشجعين القيام به هو التحلي بالثقة: كولاروف هو محترف كبير يحب ما يفعل. أنا لا أقول أنه كان من مشجعي روما طوال حياته - لكنني أقول أنه دائما ما يعطي أفضل ما لديه " .


وأستطرد اللاعب في حديثه " كولاروف أحد أفضل اللاعبين الذين التقيت بهم. يجب أن يحظى بالاحترام من المشجعين , ونحن بحاجة إلى التحلي بالصبر عندما يبدون استيائهم من النتائج. غدا قد يكون اليوم المناسب لتضميد الصدع " . 


وأكمل قائلاً " تجربة روما بدوري الأبطال الموسم الماضي ؟ تجعلنا أكثر استعدادًا لهذه المباريات الحساسة , لقد اعتاد بورتو على لعب هذه المباريات , لكن هذه التجربة تمنحنا ثقة أكبر مما كنا عليه في الماضي. لقد كانت تجربة إيجابية "  .


وأردف في حديثه " سأستمر في اللعب طالما أشعر بالراحة البدنية. لا يدرك زملائي في الفريق والمدرب مدى أهميتهم بالنسبة لي خلال السنوات الثلاث الماضية - لقد جعلوني أشعر بأنني أكثر أهمية من أي وقت مضى في مسيرتي " . 


وأختتم قائلاً " هل فكرت بالإعتزال ؟ لقد كانت علامة استفهام أكثر من مجرد فكرة , أمضيت ثلاثة أشهر أعمل مثل لاعب كرة قدم محترف , إذا كنت أشعر أنني بحالة جيدة وأنا ألعب بما فيه الكفاية، أعتقد أنني أستطيع الاستمرار في اللعب " .