دي فرانشيسكو: هذا الأمر مهم غداً , ومانولاس سيعود للمشاركة

ظهر مدرب نادي روما الإيطالي , أوزيبيو دي فرانشيسكو , في مؤتمر صحفي لوسائل الإعلام , للحديث عن مباراة الفريق غداً أمام نظيره فريق بورتو , في ذهاب دور الـ16 من دوري أبطال اوروبا , في اللقاء الذي سيقام على ” الأوليمبيكو ” . 

 

حيث استهل في حديثه ” دوري الأبطال بطولة روما المفضلة ؟ الطريق لا يزال طويلًا , ولكن أمامنا فرصة لتقديم مباراة قوية وحماسية غدًا. بالنسبة لنا , كل البطولات تعتبر ذات أهمية , وبالطبع بطولة كدوري الأبطال لها أهمية خاصة ” . 

 

وأضاف ” يوجد فريقان فقط من إيطاليا بدوري الأبطال , ونحن فخورون بكوننا واحد منهما. يجب علينا أن يكون لدينا طموح كبير , مانولاس سيلعب غداً , أولسن فسنرى جاهزيته غداً , تشييك ودييجو بيروتي وجنكيز أوندر ليسوا متاحين “. 

 

وأستطرد المدرب في حديثه قائلاً ” دفاعكم كان قوياً الموسم الماضي , ماذا حدث هذ الموسم ؟ نشهد تراجعًا في هذا الصدد. من المهم أن نكون منظمين دفاعيًا خلال الـ 180 دقيقة ,خاصة وأننا سنلعب مباراة الذهاب على أرضنا ” .

 

واختتم المدرب في حديثه ” إذا أردنا أن يكون لنا هجوم فعال , فعلينا أيضًا القيام بعمل دفاعي جيد. مهم للغاية أن نخرج بشباك نظيفة غدًا , ولكن هذا لا يعني تخلينا عن الشخصية التي تميزنا كفريق. يجب أن ندافع جيدًا كمجموعة ” . 

عن mohammed zaqout

محرر وكاتب مقالات رياضية ..