سولشار يتحدث عن مواجهة باريس سان جيرمان

أكد النرويجي اوله غونار سولشار المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد الإنجليزي جاهزية فريقه للمباراة التي ستجمعه غداً الثلاثاء مع ضيفه باريس سان جيرمان الفرنسي في ذهاب الدور ثمن النهائي من مسابقة دوري أبطال اوروبا.”

 

سولشار قال في المؤتمر الصحفي ” بطبيعة الحال تنتظرنا مباريات كبيرة ضد أندية مميزة ولكننا نركز فقط على المباراة المقبلة، لن نستعجل التفكير في المباريات المقبلة (ما بعد مباراة باريس سان جيرمان ) لأننا إن فعلنا ذلك سنفقد تركيزنا.”

 

وقال عن الخصم “من المذهل مشاهدة التطور والنقلة التي حدثت لفريقهم. واجهتهم في 1995 مع فريق مولده النرويجي واليوم أجد الاختلاف في فريقهم مُذهلًا. معهم بوفون وسيلفا ونيمار ومبابي. هذا يعكس تطورهم. وفريقهم معتاد على الفوز”.

 

وقال سولشار أيضاً عن وضعية فريقه خلال الوقت الحالي ” إن الحالة التي نعيشها الآن تمنحنا أفضل فرصة ممكنة في مباراة الغد. نحن مفعمون بالثقة ونبدو كفريق حقيقي. إن كان هناك وقت تتمنى فيه لعب مباراة كبيرة فهو الآن بكل تأكيد.”

 

وأضاف ” منذ وقت أولد ترافورد ليلة كبيرة في دوري الأبطال، فقد أقصي الفريق في آخر مواجهتين كبيرتين أمام مدريد وبايرن. آخر ليلة كبيرة لي في دوري الأبطال كانت ضد روما في 2007. شاركت كبديل. خسرنا ذهابًا 2-1 لكن المدرب كان راضيًا.”

 

وعن التنافس بين مارسيال وسانشيز قال :” لاعبان مميزان قادران على شغر مركزين مختلفين. نعمل سويًا ولا نتقاتل. ونبحث عن التأهل للدور المقبل وفي فريق مثلنا دائمًا هناك تنافس على المراكز. أليكسيس لديه خبرة، وأنتوني لاعب صاعد.”

 

عن محمد المجدلاوي