حقق فريق إي سي ميلان فوزاً مهماً ومستحقاً على حساب نظيره فريق كالياري , في اللقاء الذي أقيم مساء اليوم على أرضية ملعب " سان سيرو " بنتيجة 3-0 , في الجولة الثالثة والعشرين من منافسات الدوري الإيطالي الدرجة الأولى . 


ورفع فريق ميلان رصيده بعد هذا الإنتصار 39 نقطة في المركز الرابع وبفارق نقطة واحدة عن أتلانتا لاتسيو وروما خامساً وبفارق 4 نقاط عن الإنتر ثالثاً , بينما تجمد رصيد فريق كالياري عند النقطة 21 في المركز الخامس عشر في سلم الترتيب .


وإستطاع فريق ميلان أن يسجل هدف التقدم عن طريق اللاعب ( لوكا سيبيتيلي ) بالخطأ في مرماه في الدقيقة " 13 " , وذلك بعد كرة سددها سوسو من داخل منطقة الجزاء أبعدها الحارس ثم ارتطمت في لوكا وسكنت الشباك .


في حين إستطاع فريق ميلان أن يضيف الهدف الثاني عن طريق ( لوكاس باكيتا ) في الدقيقة " 22 " ,بعد كرة عرضية من كالابريا من الجانب الأيمن الى داخل منطقة الجزاء حولها باكيتا بتسديدة رائعة من داخل منطقة الجزاء في الشباك .


تمكن ميلان أن يسجل هدف ثالث عن طريق ( كريستوف بياتيك ) في الدقيقة " 62 " , بعد كرة طولية أبعدها المدافع ثم الحارس لتصل الى هاكان الذي سدد كرة أرتطمت في الحارس ووصلت لبياتيك الذي سدد كرة أرضية في الشباك .