الرئيسية / أهم الأخبار / ساري يتحدث عن الهزيمة القاسية ، وعن لقطة جوارديولا

ساري يتحدث عن الهزيمة القاسية ، وعن لقطة جوارديولا

عبر الإيطالي ماوريسيو ساري المدير الفني لفريق تشيلسي عن شعوره بالخيبة بعد الخسارة القاسية التي مني بها فريقه أمام مضيفه مانشستر سيتي بنتيجة 0-6 في الجولة السادسة والعشرون من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

 

ساري قال في تصريحات بعد المباراة ” لا يمكنني تفسير ما حدث في الوقت الحالي، خلال الأسبوع كان يُخالطني شعور جيد خلال التدريبات، ربما الهدف الذي استقبلناه بعد 3 دقائق صعّب علينا اللعب. لا أستطيع أن أفهم ما حدث ” .

 

وأضاف قائلاً ” قمنا ارتكاب العديد من الأخطاء أمام الخصم الخطأ، سيتي قدّم كرة قدم رائعة ونحن ارتكبنا الكثير من الأخطاء. أردنا الضغط عليهم مع بداية المباراة قبل أن تُدمَر الخطة تمامًا باستقبالنا هدف بعد 3 دقائق من انطلاق المباراة ” . 

 

وعن الفرق الأساسي بين الفريقين في هذا اللقاء “أعتقد أن الفارق الكبير بين الفريقين كان حدة الضغط، سيتي ضغط جيدًا بينما لم نستطع فعل ذلك. لم نستطع أن نُظهر ردة فعل مناسبة ولم نستطع الحفاظ على حظوظنا في المباراة ” .

 

وعن إمكانية إقالته من تدريب الفريق بعد هذه الخسارة القاسية والغير متوقعة قال ماوريسيو ساري ” لا أعلم، عليك أن تسأل النادي. أنا قلق حيال النتيجة والمستوى لكن وظيفتي دائمًا في خطر لذلك فأنا لستُ قلقًا بشأن النادي ” . 

 

وعن لقطته مع الاسباني بيب جوارديولا المدير الفني لفريق مانشستر سيتي قال المدير الفني للبلوز” لم أره حينها لكنني سأذهب لتحيته فيما بعد كالعادة. أردتُ الذهاب إلى غرفة الملابس ولم أره حينها، لا مشكلة بيني وبينه ” . 

عن محمد المجدلاوي