تلقى فريق تشيلسي , خسارة قاسية ومذلة , على يد نظيره فريق مانشستر سيتي , في اللقاء الذي أقيم مساء اليوم على أرضية ملعب " الإتحاد " بنتيجة 6-0 , في إطار مباريات الجولة السادسة والعشرين من الدوري الإنجليزي .


ورفع مانشستر سيتي رصيده  الى 65 نقطة في الصدارة مؤقتاً بعد أن لعب مباراة مقدمة وبفارق الأهداف عن ليفربول صاحب المركز الثاني , في حين تجمد رصيد تشيلسي عند النقطة 50 في المركز السادس بجانب أرسنال خامساً .


وافتتح فريق مانشستر سيتي أهداف اللقاء عن طريق ( رحيم سترلينج ) في الدقيقة " 4 " بعد تمريرة رائعة من دي بروين الى بيرناردو على الجهة اليمنى لعبها عرضية مرت من الجميع تابعها سترلينج بتسديدة قوية في الشباك . 


وفي الدقيقة " 13 " سجل فريق مانشستر سيتي هدف ثاني عن طريق ( سيرجيو أجويرو ) , بعدما سدد كرة رائعة من خارج منطقة الجزاء , ثم سجل مانشستر سيتي هدف ثالث عن طريق ( سيرجيو أجيورو ) في الدقيقة " 19 " .


بينما سجل اللاعب ( إلكاي جوندوجان ) هدف رابع لصالح فريق مانشستر سيتي في الدقيقة  "25 " , وذلك بعد كرة أبعدها روديغر لتصل الى جوندوجان الذي سدد كرة أرضية هزت الشباك , لينتهي الشوط الأول 4-0 للسيتي . 


وخلال الشوط الثاني , حصل مانشستر سيتي على ركلة جزاء إنبرى لها ( سيرجيو أجويرو ) مسجلاً الهدف الخامس , ثم سجل اللاعب ( رحيم سترلينج ) هدف سادس بعد عرضية من زينشينكو في الدقيقة " 80 " , لينتهي اللقاء 6-0 .