توتنهام يعاقب ليستر سيتي في البريميرليج

حقق فريق توتنهام هوتسبير فوزاً صعباً ومهماً على حساب نظيره فريق ليستر سيتي , في اللقاء الذي أقيم مساء اليوم على ملعب ” ويمبلي ” بنتيجة 3-1 , في الجولة السادسة والعشرين من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز .

 

ورفع فريق توتنهام رصيده بعد هذا الإنتصار الى 60 نقطة في المركز الثالث وبفارق نقطتين عن مانشستر سيتي ثانياً مؤقتاً وبفارق 5 نقاط فقط عن ليفربول المتصدر , بينما تجمد رصيد ليستر عند 32 نقطة في المركز الثاني عشر . 

 

إستطاع فريق توتنهام أن يسجل هدف التقدم عن طريق اللاعب ( دافنسون سانشيز ) في الدقيقة ” 33 ” , بعد ركنية لعبت الى إيركسن الذي أرسل عرضية الى داخل منطقة الجزاء حولها دافنسون برأسية رأسية في شباك شمايكل .

 

وفي الشوط الثاني , تحصل ليستر سيتي على ركلة جزاء لصالح ماديسون إنبرى لها جيمي فاردي عقب نزوله أرض الملعب كبديل في الدقيقة ” 60 ” ولكن الحارس هوجو لوريس تصدى لركلة الجزاء , ثم أهدر فاردي هدف محقق . 

 

وفي الدقيقة ” 63 ” سجل فريق توتنهام هدف ثاني عن طريق ( كريستيان إيركسن ) بعد كرة شتتها لاعب ليستر لترطم في سكيب ثم وصلت الى إيركسن الذي مررها الى لورينتي الذي هيهأ الى إيركسن الذي سدد كرة في الشباك . 

 

إستطاع لبستر سيتي أن يقلص الفارق عن طريق ( جيمي فاردي ) بعد عمل مشترك بين لاعبي ليستر سيتي قبل أن يرسل بيريرا كرة عرضية من داخل منطقة الجزاء حولها فاردي في الشباك , ثم أهدر ليستر فرص أخرى سانحة للتسجيل .

 

وفي الدقيقة ” 90+1 ” سجل توتنهام هدف ثالث عن طريق ( هيونغ مين سون ) بعد هجمة تمريرة من سيسوكو انفرد من خلالها سون من منتتصف ملعب ليستر سيتي لينطلق نحو منطقة الجزاء ويسدد كرة في الشباك , لينتهي اللقاء 3-1 . 

عن mohammed zaqout

محرر وكاتب مقالات رياضية ..