يعتبر المدافع الإسباني , سيرجيو راموس , عنصراً مهماً ولاغنى عنه في تشكيلة ريال مدريد , قائد الفريق الملكي يقدم مستويات كبيرة جداً في الفترة الأخيرة , ولكن اللاعب مهدد بالإيقاف بسبب تراكم البطاقات في البطولات الثلاثة . 


صحيفة " ماركا " الإسبانية قالت في تقرير لها عبر على أن سيرجيو راموس على بعد بطاقة صفراء واحدة من الإيقاف في الليجا , حيث يملك حالياً 4 بطاقات صفراء , وفي حال حصل على البطاقة الخامسة فإنه سيتم إيقافه لمدة مباراة .


وأشارت الصحيفة على أن راموس قد يحصل على بطاقة صفراء على مواجهة جيرونا يوم الأحد القادم 17 فبراير من أجل الغياب عن مواجهة ليفانتي يوم 24 فبراير , وهي المباراة التي تسبق مواجهة برشلونة في كلاسيكو الليجا . 


وأضافت الصحيفة على أن سيرجيو راموس يعي تماماً أن الحصول على بطاقة صفراء في مواجهة برشلونة ضمن إياب نصف نهائي كأس ملك إسبانيا على أرضية ملعب " سانتياجو برنابيو " , سوف يبعده عن النهائي في حال التأهل . 


وأتمت على أنه في حال حصل راموس على بطاقة صفراء في مواجهة أياكس يوم الأربعاء في ذهاب دور الـ16 من دوري الأبطال , فإنه سيغيب عن لقاء الإياب على البرنابيو , بينما يتم مسح جميع البطاقات الصفراء في نصف النهائي .