الرئيسية / أهم الأخبار / ريجليون يضع مارسيلو على دكة البدلاء

ريجليون يضع مارسيلو على دكة البدلاء

يسير نجم فريق ريال مدريد الشاب , سيرجيو ريجليون , على الطريق الصحيح , نحو الحصول على مكان مهم في تشكيلة النادي الملكي , مستغلاً هبوط مستوى مارسيلو , فضلاً عن الأداء الذي يقدمه مع الفريق خلال هذا الموسم . 

 

صحيفة ” ماركا ” قالت في تقرير لها ” منذ مباراة بيتيس ريجليون لا يمس بالنسبة لسولاري , وقد حصل الظهير الشاب على مكانته في خط الدفاع بجانب راموس وفاران وكارفخال , وهو المفضّل للعب أساسياً ضد أياكس بدوري الأبطال “. 

 

وأضافت الصحيفة ” قدم ريجليون أداء خيالياً في الديربي , فهو لعب المباراة الخامسة على التوالي في الدوري الأسباني واستطاع في وضع مارسيلو على دكة البدلاء , حيث قدم أداءً رائعاً في أصعب اختبار خاضه مع الفريق الأول ” . 

 

وأكملت الصحيفة ” قام بعملٍ رائع في الجهة اليسرى وهذا حد من خطورة أتليتيكو في الجانب الأيسر , شخصيته ازدادت قوة عندما استطاع مراوغة ساؤول وأرياس ليكسب ضربة حرة , ضغط ملعب واندا ميتروبوليتانو لم يؤثر أبدًا فيه ” . 

 

وأستطردت قائلة ” راموس قام بتهنئته على هذا الأداء , في كل مباراة يتطور ويزداد قوة وهذا ما يشكّل خطرًا حقيقيًا بالنسبة لـ مارسيلو , جميع الانظار متجهة حول مركز الظهير الأيسر ضد أياكس أمستردام يوم الأربعاء المقبل ” . 

 

وأنمت الصحيفة قائلة ” ريجليون قال فيما يخص مارسيلو :’ أعمل بجدٍ دائمًا , وأحاول فعل ما يطلبه مني المدرب , وأنا مستعد لذلك في أي وقت , مارسيلو محترف حقيقي إنه يعمل ويساعدني كثيراً , إنه قدوة بالنسبة لي ’ ” . 

عن mohammed zaqout

محرر وكاتب مقالات رياضية ..