الرئيسية / أهم الأخبار / كوفاتش يتحدث عن الفوز في مباراة القمة

كوفاتش يتحدث عن الفوز في مباراة القمة

عبر الكرواتي نيكو كوفاتش المدير الفني لفريق بايرن ميونخ عن سعادته الكبيرة بعد الفوز المهم الذي حققه فريقه بنتيجة 3-1 على حساب ضيفه شالكة في الجولة الحادية والعشرون من الدوري الألماني، ليقلص الفارق مع دورتموند المتصدر.

 

كوفاتش قال في تصريحات عن هذا الفوز الذي حققه فريقه “لقد استحقينا الفوز. لقد لعبنا بشكل جيد للغاية في الشوط الأول، وفي الشوط الثاني أيضًا قدمنا أداءً جيدًا، ولكن لا يجب أن ننسى أننا لعبنا 120 دقيقة يوم الأربعاء الماضي.”

 

وتابع مدرب الفريق البافاري حيثه حيث صرح قائلاً ” لقد شاهدنا اليوم كيف كان دورتموند متقدمًا بثلاثة أهداف نظيفة حتى الدقيقة 75 وفي النهاية انتهت المباراة بالتعادل، لذلك كان علينا أن نظل محافظين على تركيزنا حتى آخر دقيقة.”

 

من جانبه قال اللاعب سيرج غنابري المتألق في هذه الفترة مع الفريق ” لقد كان أسبوعًا رائعًا بالنسبة لي وبالنسبة للفريق ككل. كان من المهم أن نتأهل إلى الدور التالي في الكأس وأن نحصد الثلاث نقاط اليوم، فهذا يجعلنا نستعيد الثقة.”

 

وأضاف ” كان من الجيد أن نلعب بعد دورتموند ونحن نعلم أنهم قد تعادلوا. يجب علينا الفوز في كل المباريات، بغض النظر عن نتائج دورتموند. لقد عدنا للمنافسة من جديد، وأمامنا فرصة للحاق بهم الآن. لذلك، سنبذل أقصى ما في وسعنا لتحقيق هذا الهدف.”

 

 

عن محمد المجدلاوي