المصائب تتوالي على باريس سان جيرمان

تتوالى المصائب على فريق باريس سان جيرمان الفرنسي , قبل مواجهة مانشستر يونايتد الإنجليزي , في ذهاب دور الـ16 من مسابقة دوري أبطال أوروبا , يوم الثلاثاء , في اللقاء الذي سيقام على أرضية ملعب ” أولد ترافورد ” . 

 

حيث تعرض النجم الأوروجوياني , أدينسون كافاني , لإصابة خلال مباراة فريقه أمام نظيره بوردو , خرج على إثرها في الدقيقة ” 46 ” بعد أن سجل هدف النادي الباريسي الوحيد في اللقاء , ودخل بدلاً منه اللاعب كيليان مبابي . 

 

وقال توماس توخيل المدير الفني للنادي الباريسي عقب نهاية المباراة ” إصابة كافاني ؟ ليست لدي أخبار جيدة عنه , إصابته ربما ليست عضلية , لا أعرف عن إمكانية مشاركته الثلاثاء أمام مانشستر يونايتد , في الحقيقة أنا قلق ” . 

 

وتلقى النادي الباريسي ضربة أخرى في اللقاء بعد أن تعرض اللاعب , توماس مونييه , لإصابة في اللقاء عند الدقيقة ” 80 ” ودخل بدلاً منه الشاب كولين داجبا , حيث أشتكى اللاعب من دوار خفيف , وعدم قدرته على الرؤية بشكل واضح . 

 

وتشير التقارير الصحفية على أن كافاني سوف يغيب عن مواجهة مانشستر يونايتد يوم الثلاثاء , ويعد غياب النجم الأوروجوياني بمثابة ضربة جديدة للنادي الباريسي الذي يغيب عنه أيضاً النجم البرازيلي نيمار بسبب الإصابة .

عن mohammed zaqout

محرر وكاتب مقالات رياضية ..