ظهر مدرب ريال مدريد الإسباني , سانتياجو سولاري , في مؤتمر صحفي لوسائل الإعلام , وذلك بعد الفوز 3-1 على نظيره فريق أتلتيكو مدريد , في الجولة الثالثة والعشرين من الليجا , في اللقاء الذي أقيم على ملعب " واندا ميتروبوليتانو " .


حيث استهل المدرب في حديثه عقب نهاية المباراة " المفتاح هو دائما اللاعبين , الفريق يشمل كل واحد منا من جهاز فني و بدني واداري , لكن اللاعبين هم الأساس , مباراة اليوم ربما تكون أفضل مباراة لنا منذ ديسمبر الماضي " .


وأكمل المدرب في حديثه " تقنية الفيديو ؟ لا يملك المدربون شاشة لرؤية الـ VAR , يمكننا الانتظار فقط , وبمجرد اتخاذ القرار يمكننا فقط قبول القرار ,  نغادر ملعب واندا ميتروبوليتانو ونحن راضون عما قدمناه , نحن سعداء جداً ". 


وأستطرد قائلاً " عينا وضع أقدامنا على الأرض و فقط أن نعمل , هذا الفريق هو ملتزم تمامًا ويريد الفوز في كل مباراة ويظهر ذلك , نتنافس بشكل جيد للغاية , ريال مدريد يقاتل على كل شيء حتى النهابة , هذا هو تاريخنا ببساطة " . 


واختتم " بيل ؟ دخل غرفة الملابس وهو في غاية السعادة بسبب هدفه والنتيجة. كل يوم هو يتحسن ,  فينيسيوس ؟ لايزال صغيراً , ويتعلم من اللاعبين المحترفين , ريجليون ؟ هو مثال لكل لاعبي مدرسة ريال مدريد والشباب " .