حقق فريق الأهلي فوزاً صعباً وثميناً على حساب نظيره فريق الحزم , في اللقاء الذي أقيم مساء اليوم على ملعب " مدينة الملك عبدالله الرياضية " بنتيجة 4-2 , في الجولة التاسعة عشر من منافسات الدوري السعودي للمحترفين . 


ورفع الأهلي رصيده بعد هذا الإنتصار الى 36 نقطة في المركز الثالث مؤقتاً بينما تراجع الشباب مؤقتاً الى المركز الرابع ولديه 34 نقطة , في حين تجمد رصيد فريق الحزم عند النقطة 19 في المركز الثامن عشر بشكل مؤقت في الدوري . 


وسجل الأهلي هدف القدم عن طريق ( عبدالفتاح عسيري ) في الدقيقة " 9 " , بعد ضربة حرة نفذها السومة تصدى لها الحارس ثم تابعها عسيري في الشباك , ثم سجل الحزم التعادل عن طريق ( جون باجوي ) في الدقيقة " 14 " .


وعاد فريق الأهلي وسجل الهدف الثاني عن طريق ( سيف حسين القشطة ) بالخطأ في مرماه في الدقيقة " 16 " , في حين تمكن فريق الحزم أن يسجل هدف التعادل عن طريق اللاعب ( محمد الصيعري ) , لينتهي الشوط 2-2 .


وفي الشوط الثاني , إستطاع فريق الأهلي أن يسجل هدف ثالث عن طريق ( دجانيني تافاريس ) في الدقيقة " 50 " بعد كرة عرضية من المؤشر وصلت الى دجانيني الذي تلاعب بالمدافعين وسدد الكرة في الشباك بطريقة رائعة .


وفي الدقيقة " 90+4 " سجل الأهلي هدف رابع عن طريق ( عمر السومة ) بعدما افنرد بالحارس من منتصف الملعب بعد هجمة مرتدة سريعة قبل أن يرواغ الحارس ويسدد كرة في القائم ثم في الشباك , لينتهي اللقاء بفوز الأهلي 4-2 .