الرئيسية / أهم الأخبار / الأهلي يقتنص صدارة المجموعة بفوز كاسح على سيمبا

الأهلي يقتنص صدارة المجموعة بفوز كاسح على سيمبا

حقق فريق الأهلي المصري فوزاً كبيراً ومستحقاً على حساب نظيره فريق سمبا التنزاني , في اللقاء الذي أقيم مساء اليوم على أرضية ملعب ” برج العرب ” بنتيجة 5-0 , في الجولة الثالثة من دور المجموعات من دوري أبطال أفريقيا . 

 

ورفع فريق الأهلي رصيد الى 7 نقاط في صدارة المجموعة الرابعة , بينما يأتي فريق فيتا كلوب في المركز الثاني برصيد 4 نقاط , ثم فريق سيمبا في المركز الثالث برصيد 3 نقاط , في حين يأتي فريق شبيبة الساورة رابعاً برصيد نقطتين . 

 

وإستطاع فريق الأهلي أن يسجل هدف التقدم عن طريق ( عمرو السولية ) في الدقيقة ” 3 ” مستغلاً كرة عرضية من داخل منطقة الجزاء حولها برأسية في الشباك , ثم سجل اللاعب ( علي معلول ) هدف ثاني في الدقيقة ” 23 ” . 

 

وفي الدقيقة ” 31 ” سجل الأهلي هدف ثالث عن طريق ( جونيور أجاي ) مستغلاً كرة عرضية من علي معلول حولها ببراعة في المرمى , وفي الدقيقة ” 33 ” سجل الأهلي هدف رابع عن طريق ( وليد نيدفيد ) بعد عرضية من الشحات . 

 

وإستطاع فريق الأهلي أن يسجل هدف خامس عن طريق اللاعب ( وليد نيدفيد ) مستغلاً بينية من حسين الشحات قبل أن يستلمها ويسدد كرة أرضية في الشباك , لينتهي بعدها الشوط الأول بتقدم فريق الأهلي بنتيجة 5-0 . 

 

الشوط الثاني من المباراة لم يشهد أي فرصة حقيقية على كلا المرمين خاصة بعد النتيجة الكبيرة خلال الشوط الأول , حيث سيطرة الأهلي على وسط الملعب وعلى الكرة مع استسلام واضح من لاعبي سيمبا , لينتهي اللقاء 5-0 . 

عن mohammed zaqout

محرر وكاتب مقالات رياضية ..