كشفت تقارير إعلامية إسبانية , عن أهداف ريال مدريد الإسباني , خلال سوق الإنتقالات الصيفية في نهاية الموسم الحالي , وذلك إستعداداً للموسم المقبل , حيث أن النادي الملكي يفكر في إعادة هكيلة الفريق الفترة المقبلة .


إذاعة " أوندا سيرو " الإسبانية قالت في تقرير لها عبر صفحتها الإلكترونية على الإنترنت بأن نادي ريال مدريد قرر بالفعل التعاقد مع مدافع نادي بورتو إيدير ميليتاو , وقد يحسم النادي الصفقة في أقرب وقت ممكن مقابل 50 مليون يورو . 


وأضاف المصدر على أن ريال مدريد في مفاوضات متقدمة مع نادي تشيلسي من أجل التعاقد مع النجم البلجيكي , إيدين هازارد , حيث أن النادي الملكي حريص جداً على التوقيع مع اللاعب في سوق الإنتقالات الصيفية , في نهاية الموسم . 


وأشار المصدر على أن ريال مدريد في محادثات مع والد نجم نادي باريس سان جيرمان نيمار جونيور , لمناقشة إمكانية التعاقد مع اللاعب الصيف المقبل , حيث أن اللاعب غير سعيد رفقة النادي الباريسي ويسعى للرحيل في الصيف . 


وأتم المصدر على أن النادي الملكي مازال لم يحسم مصير هوية المدرب الجديد في حال الإستغناء عن سانتياجو سولاري في نهاية الموسم الحالي , ولكن من حيث المبدأ استبعد النادي التوقيع مع المدرب البرتغالي جوزيه مورينهو .