الرئيسية / أهم الأخبار / سولاري يكشف موقف فينيسيوس , وإمكانية رحيل إيسكو في يناير

سولاري يكشف موقف فينيسيوس , وإمكانية رحيل إيسكو في يناير

ظهر مدرب نادي ريال مدريد , سانتياجو سولاري , في مؤتمر صحفي لوسائل الإعلام , للحديث عن مباراة الفريثق غداً أمام نظيره فريق ريال بيتيس , في الجولة التاسعة عشر من الدوري الإسباني , على أرضية ملعب ”  بينتو فيامارين ” . 

 

حيث استهل المدرب في حديثه حول حالة الفريق ” كيف تواجه ريال بيتيس ؟ جميعناً سوف نذهب من أجل الفوز كما هو الحال دائماً ,  هناك العديد من النكسات والعديد من الإصابات التي سنحاول استردادها في أقرب وقت ممكن ” . 

 

وأضاف ” جاهزية فينيسيوس ؟ لا نعرف ما إذا كان سيتمكن من السفر , نحن 24 لاعباً , إسهام الشباب دائمًا ما يكون دقيقًا في الفريق الذي فاز بدوري الأبطال ثلاث مرات متتالية , مازال في سن الـ18 , وهو يعمل بشكل جيد جداً ” . 

 

وأكمل ” هل هي فرصة لمشاركة إيسكو كأساسي غداص ؟ إنه بخير ونريد من جميع الذين لا يتدربون أن يتعافوا. سوف نرى من يلعب , نصحية لـ إيسكو ؟ هنا يوجد 24 لاعب وكلهم لديهم خبرة كبيرة لمعرفة ما يجب عليهم القيام به ” . 

 

وواستطرد ” رحيل إيسكو في سوق الإنتقالات الشتوية ؟ كل لاعبينا مهمون وسيستمرون في ذلك , لدينا 24 لاعباً , مازلنا ننافس في المسابقات الثلاثة ونريد الفوز بها , غداً علينا التغلب على بيتيس في محاولة لتقليص فارق النقاط ” . 

 

واختتم المدرب في حديثه حيث قال ” مواجهة ريال بيتيس ؟ انها مباراة صعبة. إنه دوري منافس للغاية ويتم متابعته بشكل كبير في العالم من حيث قدرته التنافسية , اللعب بأربعة لاعبين في خط الوسط ؟ كل الاحتمالات مفتوحة ” . 

عن mohammed zaqout

محرر وكاتب مقالات رياضية ..