الرئيسية / أهم الأخبار / سولشار يتحدث عن مواجهة توتنهام , وشائعات سوق الإنتقالات

سولشار يتحدث عن مواجهة توتنهام , وشائعات سوق الإنتقالات

ظهر مدرب نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي , أوله غونار سولشار , في مؤتمر صحفي لوسائل الإعلام , للحديث عن مواجهة توتنهام يوم الأحد , في الجولة الثانية والعشرين من الدوري الإنجليزي , على أرضية ملعب ” ويمبلي ” . 

 

حيث استهل في حديثه حول مواجهة توتنهام قائلاً ” نحن دائمًا نتكيف أمام أي خصم , الجميع يعرف أفضل الفرق في الدوري , ويجب علينا معرفة نقاط قوة توتنهام , نحن بحاجة إلى مهاجمة الخصوم , وقوتنا تكون في الهجوم ” . 

 

وأضاف قائلاً ” لن نحصل على الكثير من الفرص أمام توتنهام كما في المباريات الماضية , يجب أن نكون مستعدين لهم ومهاجمتهم , لن تكون مباراة توتنهام أول تحدي نخوضه , كانت مباراة نيوكاسل تحديًا , وأيضًا مباراة كارديف ” . 

 

وأستطرد ” نحن نواجه تحدي كبير جدًا وهو الاقتراب من قمة الترتيب , إذا كنا نريد الاقتراب منهم وتجاوزهم , نحتاج إلى الاداء الممتاز والنتائج ايضًا , لقد استمتعنا في دبي , وضعنا بعض الاهداف واعتقد أننا عملنا بشكل قوي ” . 

 

وتطرق في حديثه حول شائعات سوق الإنتقالات الشتوية الحالية حيث قال “أنا أقرأ الأخبار في بعض الأحيان جيداً والتكهنات حول الانتقالات , لذلك لا استطيع التعليق على أي خبر , نحن نركز على ما سنخوضه في الفترة القادمة فقط ” . 

 

واختتم ” هاري كين ؟  هداف رائع , واحد من أفضل المهاجمين في العالم ,  كين لن يضيع أي فرصة محققة ، سنحاول منعه من الحصول على الفرص , بوتشيتينو ؟ يقوم بعمل رائع , أنا دائمًا اركز على فريقي , ونحاول دائماً التحسن ” . 

عن mohammed zaqout

محرر وكاتب مقالات رياضية ..