قرار سولاري فاجأ نجوم ريال مدريد

لايعيش نجم ريال مدريد الإسباني , فرانشيسكو إيسكو , لحظات جيدة رفقة النادي الملكي هذا الموسم , وبالتحديد منذ وصول المدرب سانتياجو سولاري لتدريب الفريق , حيث أن اللاعب أصبح حبيساً لدكة البدلاء في معظم المباريات . 

 

صحيفة ” ماركا ” الإسبانية قالت “يستمر الخلاف الدائر بين إيسكو وسولاري بعدما حدث بين يومي الثلاثاء والأربعاء عندما كانت التحضيرات جارية لمباراة ليجانيس في ذهاب دور الـ16 من كأس ملك اسبانيا على ملعب سانتياجو برنابيو ” . 

 

وأضافت الصحيفة قائلة ” عشية المباراة , جرب سولاري تشكيلته الأساسية والتي تضمنت إيسكو إلى جوار كاسيميرو وداني سيبايوس في خط الوسط , فاز الفريق الاحتياطي في التدريبات ونشروا صورهم وكان فالفيردي معهم ” .  

 

وأكملت ” بدى أن سولاري قد اختار وخطط لإشراك إيسكو كأساسي، لكنه غير رأيه وأقحم فالفيردي مكانه لأسبابٍ لا يعلمها أحد سواه , كانت مفاجأة للاعبين عندما أعلن المدرب سولاري عن التشكيلة الأساسية دون تواجد إيسكو ” . 

 

وأتمت قائلة ” الإشارات من التدريب الأخير أوحت بمشاركة إيسكو في التدريبات لكن فالفيردي هو من وقع عليه اختيار المدرب. كانت هذه ضربة جديدة للاعب الإسباني ولمستقبله الذي تحوم حوله الشكوك أكثر من أي وقت مضى ” . 

عن mohammed zaqout

محرر وكاتب مقالات رياضية ..