الرئيسية / أهم الأخبار / توقيت مباراة فلسطين واستراليا والقنوات الناقلة والمعلقين

توقيت مباراة فلسطين واستراليا والقنوات الناقلة والمعلقين

يلتقي المنتخب الفلسطيني لأول مرة في تاريخه نظيره الاسترالي في مباراة الجولة الثانية من دور المجموعات من بطولة كأس الأمم الآسيوية السابعة عشر في الإمارات العربية المتحدة، والتي ستقام ظهر اليوم على ملعب مكتوم بن راشد.

 

قبل هذا اللقاء بين المنتخبين يتواجد المنتخب الفلسطيني في المركز الثاني في المجموعة الثانية التي يتصدرها المنتخب الأردني برصيد نقطة بفارق الأهداف عن المنتخب السوري، فيما ستواجد المنتخب الاسترالي في المركز الأخير بدون نقاط.

 

سيحاول المنتخب الفلطسيني تحقيق نتيجة إيجابية في هذا اللقاء لكي يعزز فرصته في التأهل للدور الثاني، فيما سيحاول المنتخب الاسترالي إستعادة التوازن بتحقيق الفوز من أجل حسم التأهل في المباراة الاخيرة أمام منتخب سوريا.

 

وستقام المباراة الساعة 2:00 مساءاً بتوقيت السعودية وتركيا ولبنان والعراق واليمن والبحرين والكويت وقطر وجزر القمر , في حين سوف تقام المباراة الساعة 1:00 مساءً بتوقيت الأردن وسوريا وفلسطين والسودان وليبيا ومصر .

 

وستقام 12:00 بتوقيت تونس والجزائر والمغرب , 11:00 بتوقيت موريتانيا وغرينيتش , 3:00 بتوقيت الإمارات وعمان , وستنقل على ( بي إن ماكس 1 + 2 وقنوات الكأس ) , وسيلعق عليها ( يوسف سيف + خليل البلوشي + نور الدين ايت علي ).

 

عن محمد المجدلاوي