الرئيسية / أهم الأخبار / كريستيانو سيخضع لفحص الحمض النووي بشأن قضية الإغتصاب !

كريستيانو سيخضع لفحص الحمض النووي بشأن قضية الإغتصاب !

أصدرت شرطة لاس فيغاس أمراً للنجم البرتغالي , كريستيانو رونالدو , نجم نادي يوفنتوس الإيطالي , من أجل الخضوع لاختبار الحمض النووي لمعرفة ما إذا كان يتطابق مع البقايا التي عثر عليها في ثوب الضحية المزعومة  كاثرين مايورغا . 

 

صحيفة ” وول ستريت جورنال ” الشهيرة قالت في تقرير لها عبر صفحتها الإلكترونية على الإنترنت بأن فصلاً جديداً فتح بعد أن اشتكت أمرأة أمريكية على كريستيانو رونالدو بأنه اغتصبها في فندق في لاس فيغاس في صيف عام 2009 .

 

وأضافت الصحيفة في تقريرها على أن كريستيانو رونالدو اشترى صمت المرأة مقابل 375 ألف دولار , في حين رفض محامي كريستيانو رونالدو بيتر إس كريستيانسن الإدلاء ببيانات حول الإجراءات الجديدة التي اتخذتها السلطات . 

 

ونفى محامي رونالدو في عدة مناسبات الاتهامات ضد ممثله , زاعماً أن ما حدث كان ذا طابع توافقي. ومع ذلك , أدت التحقيقات الأخيرة إلى اكتشاف حمض نووي مختلف عن مايورجا في الثوب الذي ارتدته منذ حوالي عشر سنوات .

 

وقع الانتهاك المزعوم لكاثرين مايورغا من قبل كريستيانو عندما كان لوسو في إجازة في لاس فيغاس , بعد أن تم تصويره في ملهى ليلي , ثم قام بدعوة مايورغا إلى جناحه في منتجع ” بالماس كازينو ” , وهناك تم الإعتداء على عليها . 

عن mohammed zaqout

محرر وكاتب مقالات رياضية ..