الرئيسية / أهم الأخبار / ملك جديد يظهر في سانتياجو برنابيو

ملك جديد يظهر في سانتياجو برنابيو

يقدم نجم نادي ريال مدريد الواعد , فينيسيوس جونيور , أداء مثير للإعجاب في المباريات الأخيرة التى يشارك فيها , وذلك في ظل الغيابات التى يعاني منها الفريق بسبب الإصابات , الأمر الذي يسعد كثيراً جماهير ملعب سانتياجو برنابيو . 

 

صحيفة ” ماركا ” الإسبانية قالت في تقريرها لها ” شارك فينيسيوس كأساسي في مبارتين على التوالي , الأمر الذي جعل البرنابيو يستسلم لفينيسيوس , من الكرة الأولى التي لعبها البرازيلي , لوحظ وجود شيء مميز لديه ” .

 

وأضافت الصحيفة ” في كل كرة تسقط على قدميه يولد حالة من القلق الذي لم يكن هناك أي لاعب ريال مدريد أكثر منه في ذلك , كما قال سولاري في المؤتمر الصحفي , هو لاعب قادر على كسر الدفاعات , وهي قيمة في كرة القدم اليوم ” . 

 

وتابعت ” أمام سوسيداد ثم أمس ضد ليجانيس , حققت الشراكة بين فينيسيوس وبنزيما نتائج جيدة. صحيح أن الفرنسي لم ينجح في مواجهة المرمى أمس بشكل واضح ولكن يمكن تفهم ذلك جيداً مع الخيارات التي يقدمها للبرازيلي ” . 

 

وأكملت قائلة ” ولد ثمار هذه الشاركة في الهدف الثاني لريال مدريد. بعد أن خطف بنزيما الكرة من أمام الحارس بعد كرة من مدافعه , ليتذكر هدفه ضد بايرن ميونخ الموسم الماضي , ليرفع رأسه ورأى فينيسيوس ومرر له ” . 

 

وأستطردت حيث قالت ” واجه البرازيلي اختبار النضج , كانت المباراة هي إعادة الأمور إلى المسار الصحيح , والهروب من خطر الخروج. كان المرمى أمامه ,  بوجود حارس ليجانيس خارج المنطقة وإثنين من مدافعي فريق ليجانيس ” . 

 

وأردفت قائلة ” كان بإمكانه البحث عن المجد , بتسديد الكرة في الشباك , لكن لا , فعل فينيسيوس ما كان عليه فعل , بردة فعل ناضجة وغير أنانية , منح الكرة لفاسكيز الذي سجل الهدف الثاني , لعب بهدوء من أجل أن يسجل لوكاس ” . 

 

وأشارت الصحيفة في تقريرها حيث  قالت ” بصناعته لهذا الهدف وصل إلى الحد الأقصى من صناعة الأهداف حتى الآن هذا الموسم بجانب كريم بنزيما وجاريث بيل بصناعة 5 أهداف لكل منهم , بينما صنع مودريتش 4 أهداف ” . 

 

وأتمت ” مع هدفه وبالطريقة التي سددها غادر إلى غرف الملابس بأفضل طريقة , وجعل الأمور واضحة بكل شيء تقريباً في النهاية. حيث أنقذ نفسه من تفكير سولاري بإشراكه ضد ريال بيتيس , لقد أصبح ملك البرنابيو , كان يومه ” . 

عن mohammed zaqout

محرر وكاتب مقالات رياضية ..