الرئيسية / أهم الأخبار / سولاري يتحدث عن فينيسيوس , وعدم مشاركة إيسكو كأساسي

سولاري يتحدث عن فينيسيوس , وعدم مشاركة إيسكو كأساسي

ظهر مدرب نادي ريال مدريد , سانتياجو سولاري , في مؤتمر صحفي لوسائل الإعلام , وذلك بعد الفوز الذي حققه الفريق 3-0 مساء الأمس على نظيره ليجانيس , في ذهاب دور الـ16 من كأس إسبانيا , على ملعب سانتياجو برنابيو . 

 

حيث استهل في حديثه حول فينيسيوس الذي يقدم مستويات جيدة للغاية مع الفريق ” لا أزال أصر على أن فينيسيوس يبلغ من العمر 18 عامًا ,ومن المهم جدًا أن يستمر مثل هذا ويستمر في النمو , ونحن سعداء جدًا بأدائه الحالي ” . 

 

وأضاف المدرب بنفس السياق حيث قال ” المهارة هو أحد الأشياء التي يتمتع بها فينيسيوس والتي يصعب رؤيتها في عالم كرة القدم , نأمل أن يستمر فينيسيوس في النمو على مستوى اللعب جماعي , لكنه لا ينسى موهبته الفردية أبدًا ” . 

 

وأستطرد المدرب في حديثه حول عدم مشاركة إيسكو كأساسي ” جزء من عملي هو اختيار من يلعب , وهذا أمراً ليس سهلاً , لدينا 24 لاعباً , واحدة من مهماتي هي اختيار من يلعب , وهذا الجزء ليس الأكثر متعة بمهنتي , بالتأكيد ” . 

 

واختتم ” نافاس ؟  هو رجل محترف كبير ولديه كامل احترامي , سيظل لاعباً مهماً , ريال مدريد لديه مئات الملايين من المشجعين في جميع أنحاء العالم ولكن ليس بإمكان الجميع القدوم إلى البرنابيو , فنحن دائمًا نشعر بوجودهم معنا ” . 

عن mohammed zaqout

محرر وكاتب مقالات رياضية ..