الرئيسية / أهم الأخبار / مدافع بايرن ميونيخ على أجندة ريال مدريد

مدافع بايرن ميونيخ على أجندة ريال مدريد

مازال الحديث متواصل عن إمكانية تعاقد فريق ريال مدريد , مع مدافع , خلال فترة سوق الإنتقالات الشتوية الحالية , في يناير/كانون ثان , وذلك في ظل معاناة الفريق الملكي من الناحية الدفاعية خلال منافسات الموسم الحالي . 

 

شبكة ” ديفنسا سينترال ” المختصة في شؤون نادي ريال مدريد قالت ” ريال مدريد يحتاج التدعيمات , لكن ليس فقط في الهجوم , لوبيتيجي ثم سولاري كان لديهم خيارات قليلة في الدفاع بسبب الأصابات التي يتعرض لها اللاعبين ” . 

 

وأضافت قائلة ” فلورينتينو بيريز قد يبحث عن بعض التعاقدات و هناك بعض الأسماء , ومنها جيروم بواتينج مدافع فريق بايرن ميونيخ ,  ماريو هيرموسو كان الأسم المُفَضل , لكن المفاوضات بين الناديين تم تأجيلها حتى الصيف القادم “. 

 

وتابع المصدر قائلاً ” اسم آخر ظهر في الساعات الأخيرة هو جيروم بواتينج اللاعب الألماني , حيث خسر المركز الأساسي في تشكيلة نيكو كوفاتش بسبب الأصابات و القرارات الفنية ,  بواتينغ صرح مؤخراً انه غير سعيد في بايرن ” .

 

وأتمت” بواتينج أكد أن أنتقاله في سوق الأنتقالات الشتوية  ’مستحيل’ , إذا قرر اللاعب الرحيل من بايرن ميونيخ بعد 8 مواسم , لن يكون الأمر سهل حيث أن عقد اللاعب ممتد حتى يونيو 2021 ,  لكن ريال مدريد يبحث عن قلب دفاع ” . 

عن mohammed zaqout

محرر وكاتب مقالات رياضية ..