الرئيسية / أهم الأخبار / وكيلة أعماله: هناك ناديين كبيرين في إسبانيا مهتمان بضم إيكاردي

وكيلة أعماله: هناك ناديين كبيرين في إسبانيا مهتمان بضم إيكاردي

تحدث زوجة ووكيلة أعمال نجم نادي انتر ميلان الإيطالي الدولي الأرجنتيني , ماورو إيكاردي , في تصريحات صحفية لوسائل الإعلام , حيث أكدت في حديثها على أنهم بعيدون عن التوصل لإتفاق من أجل تجديد عقده مع الفريق . 

 

حيث قال واندا نارا زوجة اللاعب ووكيلة أعماله ” تجديد عقد إيكاردي مع إنتر أبعد ما يكون اليوم. هناك أندية مهمة جداً مهتمة بضمه , ونحن بعيدون عن التوصل إلى اتفاق. الأرقام تتحدث في إيطاليا على التجديد ليست صحيحة ” .

 

وأضافت في حديثها ” لم نتلق اقتراحًا مرضًا من انتر ميلان , نحن لا ننكر أنه عند نقطة معينة يمكننا التوصل إلى اتفاق , ماورو على مستوى عالٍ ووعلاقتنا جيدة مع الإدارة , هناك ناديين كبيرين في إسبانيا مهتمان للغاية بماورو ” . 

 

وأكدت شبكة ” TyC Sports ” أن إيكاردي لن يجدد عقده الذي ينتهي في 2021 , في حين يريد اللاعب 8 مليون يورو كراتب سنوي , بينما يريد الإنتر إلغاء الشرط الجزائي الذي قدره 110 ملايين يورو وزيادة العقد حتى عام 2023 . 

 

يذكر أن ماورو إيكاردي صاحب الـ25 عاماً انتقل الى الإنتر قادماً من سامبدوريا في 2013 مقابل 13 مليون يورو , وخاض 186 مباراة وسجل 108 هدفاً وصنع 24 آخرين مع الإنتر , ويعد ريال مدريد وبرشلونة أبرز الأندية المهتمة بضمه . 

عن mohammed zaqout

محرر وكاتب مقالات رياضية ..