الرئيسية / الدوري الإنجليزي / أرسنال / أخبار رائعة لجمهور أرسنال

أخبار رائعة لجمهور أرسنال

أعلن نادي أرسنال الإنجليزي مساء اليوم الأربعاء عبر موقعه الرسمي على شبكة الإنترنت عن أن التدريبات التي قام بها الفريق اليوم، شهدت عودة ست لاعبين من اللاعبين الذين غابوا عن صفوف المدفعجية خلال المباريات والأيام الماضية.

 

اللاعبين الستة هم، الظهير الأيمن الاسباني هيكتور بيليرين الذي تعافى من إصابة في عضلات الساق اليسرى، غاب على إثرها عن المباريات الأخيرة وكان غيابه مؤثر، وعاد المدافع الفرنسي لوران كوسيلني الذي عانى من إصابة في ظهره مؤخراً.

 

وتواجد في التدريبات كذلك المدافع اليوناني الشاب دينوس مافروبانوس الذي يغيب منذ أشهر عديدة بسبب إصابة في الفخذ، وكذلك قلب الدفاع الألماني شكودران موستافي الذي كان يعاني من إصابة في أوتار الركبة اليمني في الأيام الماضية.

 

وعاد للتدريبات الجماعية أيضاً الظهير الأيسر الاسباني ناتشو مونريال الذي كان يعاني من إصابة في أوتار الركبة اليمنى كذلك، بالإضافة إلى تواجد النجم الألماني مسعود اوزيل الذي إفتقده الفريق في آخر أيام بسبب تعرضه لإصابة في الركبة.

 

وبالنسبة لبقية المصابين، سيغيب النجم الأرميني هنركي مخيتريان عن صفوف الفريق حتى يتعافى بشكل كامل من الإصابة بقدمه اليمنى في شهر فبراير المقبل، أما داني ويلبيك وروب هولدينغ سيغيبون فترة طويلة، ربما حتى نهاية الموسم.

عن محمد المجدلاوي