الرئيسية / أهم الأخبار / نهاية عجيبة لمباراة بيراميدز والمصري !

نهاية عجيبة لمباراة بيراميدز والمصري !

فرط فريق فريق بيراميدز في فوز بالمتناول في اللقاء الذي جمعه مساء اليوم مع مضيفه المصري البورسعيدي وإنتهى بنتيجة 3-3، بعد أن بيرامديز متقدم 3-1 في المباراة المؤجلة من الجولة الثالثة عشر من بطولة الدوري المصري الممتاز.

 

بيرامديز بهذا التعادل رفع رصيده إلى 34 نقطة، في المركز الثاني في الترتيب، لكي فرصة لفريق الزمالك من أجل الإبتعاد أكثر في صدارة الترتيب، فيما رفع المصري رصيده إلى 19 نقطة ليتقدم بذلك إلى المركز الثالث عشر في سلم الترتيب.

 

تمكن بيراميدز من إفتتاح التسجيل في الدقيقة السابعة من عمر اللقاء، بعد ركلة ركنية رفعها عبد الله السعيد، وقابلها الوافد الجديد، المهاجم الاكوادوري جون جايرو سيفوينتي برأسية إستقرت في مرمى أحمد مسعود حارس فريق المصري.

 

ومع بداية الشوط الثاني تمكن المصري من تسجيل التعادل، بعد كرة عرضية مرفوعة من اليسار عن طريق سانبوري، قابلها رجب برأسية، وسجل بيرامديز بعد ذلك هدفين، الثاني في الدقيقة 60، والثالث في الدقيقة 89 بواسطة ناصر منسي.

 

وفيما ظن الجميع أن المباراة إنتهت بفوز بيرامديز، سجل فريق المصري هدف تقليص الفارق من ركلة جزاء عن طريق أحمد جمعة في الدقيقة 92، وسجل هدف التعادل في الدقيقة 94 بهدف اللاعب البوركيني سادو سانبوري لينتهي اللقاء بنتيجة 3-3.

عن محمد المجدلاوي