الرئيسية / أهم الأخبار / الأهلي يستعيد نغمة الإنتصارات بفوز صعب على سموحة

الأهلي يستعيد نغمة الإنتصارات بفوز صعب على سموحة

حقق فريق الأهلي فوزاً مهماً وصعباً على حساب نظيره فريق سموحة , في اللقاء الذي أقيم مساء اليوم على ملعب ” برج العرب ” بنتيجة 1-0 , في اللقاء المؤجل من الجولة الخامسة عشر من منافسات الدوري المصري الممتاز . 

 

ورفع فريق الاهلي رصيده الى 27 نقطة في المركز الثالث مؤقتاً في سلم الترتيب العام للدوري من 14 مباراة وبفارق 6 نقاط عن بيراميدز وبفارق 14 نقطة عن الزمالك , في حين تجمد رصيد سموحة عند 23 نقطة في المركز الثامن 

 

الشوط الأول من المباراة لم يشهد الكثير من الفرص بين الفريقين , رغم أفضلية فريق الأهلي من حيث السيطرة والاستحواذ , بينما كاد أوميد أوكري أن يسجل هدف التقدم لكن المدافع كوليبالي أبعد الكرة من على خط المرمى . 

 

قبل أن يسجل الأهلي هدف التقدم عن طريق ( علي معلول ) من ركلة جزاء في الدقيقة ” 20 ” بعد لمسة يد احتسبها الحكم على مدافع فريق سموحة , مرت لدقائق وسط محاولات لكن دون خطورة , لينتهي الشوط الأول 1-0 للأهلي .

 

الشوط الثاني , كان سيء للغاية بين الفريقين دون أي فرص حقيقية على كلا المرميين , كما شهدت توقفات عديدة بسبب الأخطاء , بينما سدد لاعب سموحة حسام حسن كرة قوية من داخل منطقة الجزاء لكنها ضلت طريق المرمى . 

 

لعب فريق سموحة بعشرة لاعبين بعد طرد محمود عزت بالبطاقة الحمراء في الدقيقة ” 72 ” , سدد محمد الشريف كرة قوية في الشباك الخارجية في الدقيقة ” 87 ” , أهدر رمصان صبحي هدف محقق , لينتهي اللقاء 1-0 للأهلي . 

عن mohammed zaqout

محرر وكاتب مقالات رياضية ..