إيران تستهل مشوارها الآسيوي بفوز كاسح على اليمن

حقق المنتخب الإيراني فوزاً مهماً ومستحقاً على حساب المنتخب اليمني , في اللقاء الذي أقيم مساء اليوم على أرضية ملعب ” محمد بن زايد بنادي الجزيرة ” بنتيجة 5-0 , في الجولة الاولى من دور المجموعات من كأس الأمم الأسيوية .

 

ورفع المنتخب الإيراني رصيده الى 3 نقاط في صدارة المجموعة الرابع , في حين نجمد رصيد المنتخب اليمني بدون نقاط في المركز الرابع والأخير , في حين سيواجه غداً المنتخب العراقي نظيره المنتخب الفيتنامي بنفس المجموعة .

 

وسجل المنتخب الإيراني هدف التقدم عن طريق اللاعب ( مهدي طارمي ) في الدقيقة ” 12 ” , ثم إستطاع المنتخب الإيراني أن يضيف هدف ثانثي عن طريق اللاعب ( سعود السوادي ) في الدقيقة ” 23 ” بالخطأ في مرمى منتخبه . 

 

وفي الدقيقة ” 25 ” سجل المنتخب الإيراني هدف ثالث عن طريق ( مهدي طارمي ) , وتمكن المنتخب الإيراني أن يسجل هدف رابع عن طريق ( سردار ازمون ) بعد عرضية من ركنية ثم دربكة دفاعية قبل أن يحولها طارمي في الشباك . 

 

وإستطاع المنتخب الإيراني أن يسجل هدف خامس عن طريق ( سامان غودوس ) في الدقيقة ” 78 ” , بعد ضربة حرة مباشرة أبعدها الدفاع لتصل الكرة الى غودوس الذي سدد الكرة في الشباك , لينتهي اللقاء بفوز إيران 5-0 . 

عن mohammed zaqout

محرر وكاتب مقالات رياضية ..