الرئيسية / الدوري الإنجليزي / أرسنال / إيمري يتحدث عن الجاهزية لمباراة السبت ويكشف عن حالة رامزي وهولدينغ

إيمري يتحدث عن الجاهزية لمباراة السبت ويكشف عن حالة رامزي وهولدينغ

قال الاسباني اوناي إيمري المدير الفني لفريق أرسنال أن الفريق يركز بشكل كبير على المباراة التي ستجمعه يوم السبت أمام ضيفه فريق هيديرسفيلد تاون على ملعب الإمارات في لندن ضمن الجولة السادسة عشر من الدوري الإنجليزي الممتاز.

 

إيمري قال ” لدينا تحدي كبير هذا الاسبوع وسننهيه يوم السبت ضد هدرسفيلد .. حاليًا لدينا شعور جيد بعد نتيجه مباراة مان يونايتد ولكن علينا ان نفوز يوم السبت.  التعادل يوم امس امام مان يونايتد سيكون جيد فقط في حال فزنا السبت امام هدرسفيلد.”

 

وتابع ” من المهم اولا ان يشعر المشجعين بحاله جيده عقب مباراتين توتنهام ومان يونايتد .. لقد كانت مباراة خارج ارضنا وتحدي كبير .. لقد عملنا من اجل الفوز وبقليل من الحظ كان بإمكاننا الفوز. تركيزنا حاليًا ينصب على لقاء هدرسفيلد إنهم فريق جيد ومنظم.”

 

وعن الوصول لـ 20 مباراة على التوالي بدون هزيمة قال ” نحن نفكر فقط بالمباراة المقبلة والإستعداد قدر الإمكان وخلق روح وثقة للفريق، ونحن بحاجة للتحسن ببعض الاشياء التي تحتاج للتحسن.”

 

وأضاف قائلاً ” دفاعيًا نخن نستقبل الكثير من الاهداف في كل مباراة ولكن التوزان حاليًا إيجابي لان هجوميًا نصنع ونسجل كثيرًا.”

 

وعن إصابة قلب دفاع الفريق روب هولدينغ في مباراة أمس أمام مانشستر يونايتد قال إيمري : ” لازالنا ننتظر .. النادي سيقدم لنا التحديثات بخصوص هذا الامر والافضل حاليًا هو ان نبقى هادئين .. الاطباء لازالوا ينظرون لحالته وستواصلون معنا.”

 

وعن إصابة النجم الويلزي آرون رامزي قال مدرب فريق المدفعجية ” إنها إصابة مختلفة وليست مثل إصابة روب القوية، اليوم كنا نعمل لكن مع اللاعبين اللذين لم يشاركوا بالامس، غدًا سنقوم بالعودة للتدريبات قبل لقاء السبت وسنعرف من سيكون جاهز.”

عن محمد المجدلاوي