الرئيسية / أهم الأخبار / اليغري يتحدث عن جاهزية اليوفي لديربي إيطاليا الكبير

اليغري يتحدث عن جاهزية اليوفي لديربي إيطاليا الكبير

قال ماسيمليانو اليغري المدير الفني ليوفنتوس أن فريقه جاهز لمواجهة ديربي إيطاليا التي ستجمعه مع ضيفه فريق إنتر ميلان في إفتتاح مباريات الجولة الخامسة عشر من بطولة الدوري الإيطالي الدرجة الأولى التي ستقام على ملعب يوفنتوس ستاديوم.

 

اليغري قال في المؤتمر الصحفي ” غداً ديربي إيطاليا. بغض النظر عن موقعنا بالجدول هو حدث مذهل. هي تحدي فني و ذهني ضد فريق تحسن كثيراً وهو المنافس لنا مع نابولي على الدوري، هم فريق قوي مهاري و سريع ولديهم هداف مذهل مثل إيكاردي.”

 

وأضاف ” لا أعير اهتمام بحالة المنافس, علينا التركيز على أنفسنا. لازال هناك الكثير من المباريات و النقاط التي نريد الفوز بهم،  لقاء الأربعاء يظل هو صاحب الأهمية الكبرى لأننا نريد صدارة المجموعة بدوري الأبطال. مباراة إنتر هو لقاء واحد في ماراثون السيريا آ.”

 

وعن لوسيانو سباليتي مدرب إنتر قال ” أهنيء سباليتي على العمل الرائع الذي يؤديه. بعد إنجازاته في روسيا و روما.”، وقال اليغري عن الفريق ” علينا أن نعمل على استمرارية وتحسين الأداء. نتعرض للخطورة عندما لا نكون متكتلين وعلينا أن نصلح ذلك.”

 

وعن جاهزية اللاعبين قال مدرب البيانكونيري ” لا أعلم من سيلعب على اليمين و اليسار بين كانسيلو و دي تشيليو. كلاهما يجيد المركزين، تشان سيكون ضمن الفريق. هو بحالة جيدة و معنوياته مرتفعة. ولا أستبعد أن يكون له دور في المباراة.”

 

وقال أيضاً ” بينتانكور يعاني من مشاكل بالظهر. سنقيم حالته اليوم وعلى هذا الأساس سيتم اختيار خط المنتصف.”

عن محمد المجدلاوي