الرئيسية / أهم الأخبار / ساري: لا أعرف سبب ماحدث , ومانشستر سيتي الأفضل في العالم

ساري: لا أعرف سبب ماحدث , ومانشستر سيتي الأفضل في العالم

تحدث مدرب نادي تشيلسي الإنجليزي , مارويسيو ساري , في تصريحات صحفية لوسائل الإعلام , وذلك بعد الخسارة مساء الأمس 2-1 على يد نظيره وولفرهامبتون , في الجولة الخامسة عشر من منافسات الدوري الإنجليزي . 

 

حيث استهل المدرب في حديثه قائلاً ” لعبنا بشكل جيد لمدة 55 دقيقة وبعد الخطأ أصبحت النتيجة 1-1 رغم أننا كنا مسيطرين , بعدها وبشكل مفاجئ تحولنا لفريق آخر ولا أعرف السبب , قلق لأننا لم نظهر ردة الفعل بعد الهدف الأول ” . 

 

وأضاف قائلاً ” لقد حصلنا على فرص جيدة للتسجيل , لذلك لا أريد التحدث عن الحكم وهذا أمر ليس بالجيد لأننا حصلنا على فرص كثيرة وأهدرناها , شاهدت أول 10دقائق من الشوط الثاني وكان يمكننا تسجيل أربعة أو خمسة أهداف ” . 

 

واردف في حديثه ” هل كنت سعيداً لإختياراتك والتغييرات التي قمت بها؟ إن سألتني نفس السؤال بعد 55 دقيقة فسأقول لك نعم , كنت سعد , ثم خسرنا كل شيء , أسلوبنا والنتيجة وكل شيء , بسبب هدف وهذه الأمور قد تحدث ” .

 

وأكمل المدرب ” الأمر يعتمد على عقلية الفريق وبدون إظهار ردة الفعل فسوف نخسر ,  المنافسة على اللقب ؟ لا اعتقد ذلك في الوقت الحالي , مانشستر يغرد بعيداً , علينا أن نلعب ونقاتل لنتواجد في المركز الأربعة الأولى ” . 

 

واختتم قائلاً ” النتيجة صعبة , أعلم بأنك بحاجة لكسب النقاط , لقد خسرت الكالتشيو رغم تحقيق 91 نقطة ولذلك علينا أن نفوز بكل مباراة , هل مواجهة مانشستر سيتي سيصبح أكثر صعوبة ؟ لا هم الأفضل في اوروبا وربما في العالم ” . 

عن mohammed zaqout

محرر وكاتب مقالات رياضية ..