الرئيسية / الدوري الإنجليزي / أرسنال / مورينهو: سجلنا 4 أهداف أمام أرسنال , وتمت معاقبتنا

مورينهو: سجلنا 4 أهداف أمام أرسنال , وتمت معاقبتنا

تحدث مدرب نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي , جوزيه مورينهو , في تصريحات صحفية لوسائل الإعلام , بعد التعادل مساء الأمس 2-2 أمام نظيره فريق أرسنال , في قمة مباريات الجولة الخامسة عشر من منافسات الدوري الإنجليزي . 

 

حيث قال مورينهو عقب نهاية المباراة ” ظهرنا بشكل جيد منذ الدقائق الأولى , سعيد بأداء اللاعبين , مستويات جيدة من لاعبين يعانون من مشاكل مثل دالو وبايلي ودارميان وروخو , كان يجب أن نفوز بالمباراة , ولكننا ارتكبنا أخطاء ” . 

 

وأضاف حيث قال ” ارتكبنا خطأين كبيرين و تلقينا العقاب. الهدف الثاني لارسنال أتى في لحظة سيئة عندما كنا الفريق الأفضل في الملعب , هناك أشياء لا يمكنني الحصول عليها , لكن لا يمكنني قول أكثر من ذلك. روح كبيرة من اللاعبين ” . 

 

وأستطرد ” أفضل أن أقول إنني سعيد بالروح والالتزام والشجاعة من جميع اللاعبين , لقد تعادلنا 2-2 , لكننا سجلنا أربعة أهداف , وحتى عندما نلعب بشكل جيد , فإننا نرتكب الأخطاء , النتائج ليست جيدة لكننا لم نخسر في آخر 4 مباريات ” . 

 

واختتم المدرب ” ماركوس راشفورد أعطى كل شيء للقميص في المباراة , نحن دائمًا نمتلك الفرصة الأولى في اللقاء , ولكن كم مرة نستطيع فيها التسجيل ونعتمد على ذلك؟ إنه أمر نادر جدًا , ولكنني أشعر بالسعادة مع الفريق ” . 

عن mohammed zaqout

محرر وكاتب مقالات رياضية ..